علامة Carven تفتتح متجرها الأوّل في الإمارات!

ها هي الإمارات (اليك حفل افتتاح متجر Marella في أبو ظبي) وتحديداً دبيّ تستقبل علامة Carven المميّزة التي افتتحت الأسبوع الفائت متجرها الأول في دبي وتحديداً في قلب مركز سيتي ووك للتسوّق  في حضور مديريّ الإبداع الفنيّ للعلامة، أليكسيس مارسيال وأدريان كايودو.

ias

وخلال الحفل وإلى جانب الحضور المميّز الذي تميّز بأبرز الوجوه المعروفة في عالم الموضة وأهل الصحافة، كشفت العلامة عن مجموعة تصاميمها الملفتة لموسم ربيع وصيف 2016.

يركّز المتجر الجديد على أزياء كارفن النسائية، ويعرض مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2016 فقد سمح أدريان كايودو وأليكسيس مارسيال لنسيم البحر أن يشكّل مصدر إلهامهما لهذه المجموعة فكانت النتيجة مجموعة من التصاميم الحيوية التي تعكس أجواء الصيف والبحر والتي سنراها تسيطر على خزائننا نظراً لتميزها وحيويّتها.

ومن التصاميم المميّزة التي يمكنكِ إيجادها في هذه المجموعة نذكر الجاكيتات والقمصان الرجالية التي تعكس أسلوب الـ Minimalist كما تلك الأزياء التي تعيدنا إلى حقبة الستينيات من خلال القصات الدائرية.
كما لفتتنا الفساتين والسترات اللمستوحاة من أزياء الغطس إلى جانب قمصان الـ T Shirts التي تعكس الإطلالة الحيوية التي أرادت العلامة أن تعكسها في هذه المجموعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه العلامة قد تأسّست سنة 1945 على يد كارمن توماسو التي كانت أوّل من أنتج ملابس للسيدة صغيرة الحجم والسبب أنها تتمتّع هي بهذا الحجم.

في سنة 2010، أعيد إطلاق العلامة التجارية ولكن مع لمسة عصرية أكثر وبأسعار مقبولة ومع مجموعات للرجال والنساء تتضمن ملابس جاهزة، أحذية وأكسسوارات.

إقرإي المزيد: تذكري مجموعة ازياء Carven لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية