علامة Celine رائدة في إطلاق طرق تنسيق مبتكرة!

طرق تنسيق مميزة من سيلين لصيف 2018

لا شكّ أنّ العديد من دور الأزياء والماركات العالميّة تقدّم صيحات ملفتة طبعاً والعديد منها تعتبر صانعة لصيحات الموضة ومطلقة لها وللتوجّه الذي يسود في كلّ موسم ولكن قد يكون هناك ماركة واحدة تدرك جيّداً فنّ تنسيق الصيحات بطريقة مبتكرة وفريدة ومتميّزة وتكون النتيجة لوكات رائعة لا يستحقّ أيّ كان أن يعتمدها إنما من ترتديها عليها أن تكون سبّاقة وجريئة في اعتماد التغيير وأن يكون في قلبها حسّ رياديّ في اعتماد أسلوبٍ جديد لم نراه من قبل.

ias

إنّنا نتكلّم عن ماركة Celine الفرنسيّة التي هي الماركة الأبرز و " الملكة " إذا صحّ التعبير في إطلاق طرق تنسيق لا تخطر على البال ولوكات مجموعة صيف 2018 خير دليل على ما نقوله.

فما هي إذاً أبرز طرق التنسيق التي لفتتنا في هذه المجموعة وما هي الحيل التي يمكن اتّباعها بحسب سيلين للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة؟

**موضة الـ** **Layering****!**

موضة الـ Layering مع سيلين

دائماً، لا تعتمدي طبقة واحدة من الملابس فكلّما نسّقت أكثر من قطعة فوق قطعة أخرى، أي اعتمدتِ موضة الـ Layering، كلّما حصلت على إطلالة مبتكرة وفريدة والطريقة الأفضل تكمن في إضافة معطفٍ أو سترة طويلة فوق البدلة الرسمية أو البلايزر ولكن ليس بأيّ طريقة إنما بأسلوب الكاب أو المشلح أي على الأكتاف فقط. مهلاً، هناك طريقة أخرى تنصحكِ بها علامة سيلين للحصول على إطلالة أنيقة ولكن بأسلوبٍ عصريّ بامتياز لا سيّما إن كنتِ ترتدين الفساتين، ما هي؟ ببساطة، إرتدي الفستان فوق السروال الرسمي ولا تتردّدي في ذلك!

السترة: جانب منها تحت الخصر والآخر فوقه!

السترة وطريقة جديدة لتنسيقها

تعوّدنا أن نضع القميص أو الـ T Shirt بهذه الطريقة، أي جانباً من هذه القطع تحت خصر السروال أو الجينز والآخر فوقه ولكن سيلين تطلق هذا الصيف موضة وضع السترة الرسمية أي البلايزر بهذه الطريقة واعتمادها مع التنانير أيضاً وذلك في خطوة لجعل البلايزر قطعة حيويّة.

أهميّة المشلح دائماً!

معطف المشلح

تعود هذه القطعة اليوم لتبرز مجدداً في عالم الموضة ومع سيلين، ننصحكِ بعدم اختيار معطف الترنش بأسلوب كلاسيكيّ إنما الحرص على أن يكون بأسلوب الكاب، كيف؟ ببساطة، لا تتردّدي في اختياره واسعاً وطويلاً وجعله ملتفاً على الياقة وإقفاله بزرّ من الأمام من جانبٍ واحد.

الأحجام الكبيرة للأكسسوارات!

الاكسسوارات بالحجم الكبير من سيلين

تذكّري هذه القاعدة دائماً: كلّما كانت الأكسسوارات كبيرة في الحجم وبارزة كلّما بدت إطلالتك فريدة ولا تنسي أنّه لم يعد اليوم في عالم الموضة من قاعدة تجعل الأكسسوارات الكبيرة حكراً على طويلات القامة فقط فالأمر كلّه يعود إلى طريقة تنسيقك هذه الأكسسوارات. لذلك، لا تتردّدي في اختيار أكبر الحقائب الممكنة حتى وإن بدت بأسلوب المعطف ولا تنسي أنّ هذا الأسلوب الذي أطلقته سيلين في مجموعتها السابقة لصيف 2018 اعتمدته بعض الماركات العالمية الآن في مجموعاتها لشتاء 2019 وهذا ما يؤكّد أنّ سيلين سبّاقة ورائدة في الصيحات المبتكرة.

إقرأي المزيد: فيبي فيلو تغادر Céline وياسمينة تتذكّر أبرز محطاتها مع الدار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية