علامة diptyque تحتفل هذا العام بمرور 50 سنة على ابتكار العطور بإطلاق معرض مؤقت

اكتشفي تفاصيل المتجر المؤقت الذي افتتحته دار diptyque بمناسبة عيدها الخمسين

تفتتح diptyque أول متجر مؤقت خاص بالعطور في دبي مول بين 20 و30 سبتمبر احتفاءً بمرور 50 عاماً على ابتكار أجود أنواع العطور.تحتفل هذه المناسبة بعام 1968، وهو العام الذي شهد على ابتكار أول عطر من توقيع علامة diptyque حمل اسم l’Eauوكان أول عطر من هذه الفئة للرجال والنساء على حد سواء.

ias

يجسد المتجر تاريخ diptyque العريق في مجال ابتكار العطور والفنّ، ويواكب تطوّر العلامة على مرّ السنوات الخمسين الماضية، من خلال إتاحة فرص تسوق تفاعلية تخاطب الحواس تقديراً لتصاميم الدار وعطورها المميّزة.

اكتشفي تفاصيل المتجر المؤقت الذي افتتحته دار diptyque بمناسبة عيدها الخمسين

سيتخلّل المتجر المؤقّت فعاليات من وحي المناسبة، وورش عمل، ومنتجات محدودة الإصدار نذكر منها:

  1. رحلة في عالم ابتكار العطور فناً ورحلة في أحضان عالم الإبداع، فهي تجارب تخاطب الحواس، من وحي عطور diptyque الشهيرةالتي تروي حكايات لا مثيل لها.

  2. تجربة صندوق الفنان المميّزة لاستكشاف العطور: تُتيح للضيوف التعرّف إلى مجموعة ماء العطور الكاملة مع تقنية التعطير منقطعة النظير.

  3. تصاميم بيضاوية الشكل تحمل توقيع الدار (50 عاماً تختصرها مجموعة صور). سيزدان الجدار بمجموعة من البطاقات البريدية المستوحاة من صور diptyque المميّزة، وتشمل التصاميم والصور والرسمات البيضاوية، فضلاً عن صور المواد الخام المستخدمة في صناعة العطور.

4.تجربة التفاعل مع العطّار: تقنية جديدة تستحضر ذكريات قديمة. هذه التجربة عبارة عن "استراحة" تفاعلية لاكتشاف ما يزيد عن 30 مادة عطرية خام من مجموعة ماء العطر من diptyque.

اقرأي المزيد: تعرفي مع "ياسمينة" على افضل العطور الفرنسية لتستوحي منها اطلالتك وتختاري ما يتناسب معها لتكون اطلالتك مفعمة بالسحر والانوثة والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية