علامة EXTREMEDY تعلن عن وصولها إلى دبي بطريقة استثنائية

اكتشفي تفاصيل حفل وصول EXTREMEDY علامة الأزياء العصرية إلى دبي

برزت علامة EXTREMEDY الفاخرة لملابس الشارع على مشهد الموضة من خلال إنطلاقة قوية وجريئة لمجموعتها الأولى في المنطقة وذلك في "كافاليكلوب" في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أقيم بهذه المناسبة حفل عشاءٍ راقٍ جمع نخبة مشاهير الموضة في الشرق الأوسط والمحررين والشخصيات المؤثرة بالإضافة إلى حضور عددٍ من أبرز مشاهير العالم مثل محمد حديد وكلوي غرين و لطيفة و الشاب خالد ومي حريري. وقد استمتع الضيوف بالعشاء الفاخر أثناء مشاهدتهم للعرض المميز بأسلوب الغرانج بمشاركة العارضين جيرمي ميكس وأندريا ساسو.

ias

تشجع علامة EXTREMEDY التعبير المترف عن الذات، وهي تجمع بين ثقافة الشارع المثيرة والموضة الجميلة والفاخرة التي تشعل حماس الأناقة لدى عشاق الموضة المتمردين الذين لا يكترثون بالصيحات أو الآراء أو نيل رضى الآخرين. كما تبرع العلامة بتقديم التصاميم البارزة والمثيرة للجدل ولا تتوانى عن ابتكار القطع المعقدة والملفتة التي تتجاوز حدود الصيحات والمواسم.

اكتشفي تفاصيل حفل وصول EXTREMEDY علامة الأزياء العصرية إلى دبي

مدفوعةً برغبتها في تحدي كل ما هو مفتعل ومبالغ به في العالم، تقدم العلامة مجموعة جريئة للرجال والسيدات تتميّز بالاختلاف والخروج عن المألوف، وتمتاز بتصاميم تحاكي ذكاء عشاق الموضة المتمردين. فهي مصممة لذوي الإرادة القوية! كما يبرز عدم اكتراثها وامتثالها للموضة التقليدية واضحاً في كل التفاصيل الصغيرة.

تميّز أول ظهور لمجموعة خريف شتاء 2019 بتقديم قطع منفصلة فريدة لملابس الشارع، حيث نرى سراويل الدنيم المنسّلة والسترات بأسلوب البايكر والكنزات بقبعات الرأس والكنزات الرياضية ذات الياقات المقلوبة المزيّنة بسحّاب بالإضافة إلى المعاطف ذات القصّات المنتفخة والملابس بطبعات الكاموفلاج. كما تمتاز القطع بزركشات ملفتة تحمل رسائل خفية تبرز من خلال تطريزات معقدة وكتابات جريئة. وتتزين المجموعة أيضاً بالدبابيس المعدنية المدببة وبشعار 1980 الذي يعتبر رمز العلامة.

تفرض علامة EXTREMEDY حضورها الطاغي من خلال أسلوبها القوي وفلسفتها الجريئة. إنها ترفض بكل بساطة الإجابة عن الأسئلة… إنّها كفيروس أنيق ورائع… طاقته معدية وله القدرة للوصول إلى الجميع… أما آثاره، فعميقة ولا متناهية!

إقرئي المزيد: شركة الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 على تأسيسها عبر الكشف عن تعاون مع المصمّمة الاستثنائية ديان فون فورستنبرغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية