علامة H&M Studio تقدّم أزياء صيف 2017 مليئة بالفرح والحيويّة!

بعد مرور أسبوعين تقريباً على عرض أزياء H&M Studio لربيع وصيف 2017-2018، نستعيد معكِ أبرز ما لفت أنظارنا خلال العرض الذي تابعناه مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

ias

في الأوّل من شهر مارس الحالي، توجّهنا إلى Tennis Club الباريسيّ خلال تواجدنا في العاصمة الفرنسيّة لمتابعة عروض أزياء شتاء 2018 لاكتشاف مجموعة الـ See Now Buy Now الأولى التي تقدّمها أشهر علامة بيع بالتجزئة H&M، هذه المجموعة التي وفور انتهار العرض باتت متوفّرة على موقع العلامة الإلكترونيّ لنراها في بعض المتاجر المختارة في اليوم الثاني فوراً.

قبل أن نتكلّم عن المجموعة بحدّ ذاتها وما رأيناه من صيحات مميّزة وملفتة، لا بدّ من أن نبدأ مع الأجواء الفرحة والحيويّة التي سيطرت على المكان والعرض إذ امتلأت أرضيات المنصّة بشعارات ملهمة تعكس الحبّ وأهميّة وجوده كما زيّنت الأشجار المكان ما عكس أجواء التفاؤل التي سيطرت بدورها على التصاميم وهذا ما صرّحت به وراء الكواليس، المستشارة في قسم الإبداع للعلامة Ann-Sofie Johansson (ياسمينة تتحدث عن المستشارة الابداعية لعلامة H&M آن صوفي جوهانسون).

> " إنّ سعينا لجعل التصاميم متوفرة في المتاجر فور انتهاء العرض، أمر نتطلّع لتقديمه لزبائننا حيث نأمل أن يحبّ الحضور ويستمتع بهذه المجموعة تماماً كما نشعر نحن ونتطلّع كي يجد الحضور أيضاً إلهاماً يساعدهم على تنسيق إطلالتهم ومزج القطع بطريقة تعبّر وتعكس أسلوبهم وشخصيّتهم." آن صوفي جوهانسن.

أخيراً وبالحديث عن الأجواء العامّة التي سيطرت على عرض H&M، لا بدّ من التوقّف عند نقطة مهمّة وهي شخصيّة عارضات الأزياء اللواتي وفي المرات النادرة رأيناهنّ يمشين على منصّة العرض مع ضحكة وبأسلوبٍ فرح كما أضفت إطلالة كلّ من بيلا وجيجي حديد رونقاً مميّزاً لا سيّما مع رقصة العارضات التي ختمت العرض متوجّهات نحو المسرح حيث أطلّ المغنّي الشهير TheWeekend وأدى أشهر أغنياته مباشرةً ما أضاف فرحاً على الحضور.

الآن، حان الوقت لنتكلّم عن المجموعة والصيحات التي رأيناها إذ وكما أدركنا، في حديث لنا مع المستشارة الإبداعيّة وراء الكواليس، تأتي هذه المجموعة مستلهمة من الباليه ما عكس سيطرة واضحة للأقمشة الناعمة والقصّات المنسدلة والواسعة كما حضوراً قويّاً للألوان الحيويّة كالأبيض والزهري الفوشيا إلى جانب الأسود الذي لا يمكن أن يغيب عن أيّ مجموعة.

الكثير من الكشاكش سيطرت على التصاميم كما أتت الياقة المدوّرة هي المهيمنة على الفساتين والقمصان وذلك على حساب الياقة الكلاسيكيّة كما رأينا قماش التول الشفاف مسيطراً وفي منافسة مع القماش المضاد للمياه الذي يعكس الملابس الرياضيّة أيضاً.

أما بالنسبة إلى القصّات التي برزت، فيمكن القول أنّ الشورتات القصيرة برزت إلى جانب التوبات المنفوخة بالأسلوب المنفوخ كما تنورة التول المثنيّة المطبّعة بشعار الحبّ والجامبسوت المقلّم بقصّة السروال الواسع بالإضافة إلى معطف الروب مع حزام الكيمونو باللون العسكري.

إقرأي المزيد: على مر السنوات علامة H&M تتعاون مع هذه الماركات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية