علامة Karoline Lang الآن في باريس

لا شكّ بأنّ مصمّمة الأزياء كارين طويل قد استطاعت أن تحقّق لاسمها مكانة مهمّة في عالم الموضة وذلك عبر علامتها الخاصة التي تحمل اسم Karoline Lang والتي غدت اليوم من بين الماركات أو دور الأزياء التي يحسب لها حساباً والسبب تصاميمها المميّزة والأنيقة التي تجسّد أعلى مستويات الأناقة والجودة العالية في التصميم.

ias

وبما أنّنا نسعى دائماً إلى تسليط الضوء على جديد أعمال مصمّمينا اللبنانيين  إذ نشعر بفخرٍ لدى متابعتنا نجاحاتهم، كان لا بدّ من التوجه إلى جادة Montaigne الباريسية الفخمة لاكتشاف متجر Karoline Lang الأوّل في باريس  خلال حضورنا أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 (اكتشفي مجموعة كارولين لانغ لصيف 2014).
بمجرّد اختيار كارين طويل افتتاح متجر في باريس فهذا يعني أنها استطاعت أن تحقّق خطوة ناجحة وأن تنقل اسم علامتها إلى مستوى أعلى وأهم فكيف إذا كان موقع المتجر في أهم شوارع باريس وأكثرها ضماً للمتاجر الفخمة الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية؟

إنّه فخر لنا أن ننقل لكِ بعض أجواء هذا الاحتفال الذي حضره أهمّ سيدات المجتمع اللبناني والفرنسي والعالمي إلى جانب أهل الصحافة وعاشقات الموضة اللواتي تعرّفن على مجموعة كارولين لانغ لصيف 2017 وبعض من أزيائها لشتاء 2016-2017.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المتجر يضمّ أيضاً قسماً خاصاً بفساتين الزفاف التي تحمل توقيع لانغ، فلا تتردّدي في زيارته عندما تكونين في باريس، خاصة أنّ تصاميم كارولين لانغ تتّسم بكونها تسلّط الضوء على جمال جسم المرأة إذ إنها تعكس بقصّاتها الأشكال الهندسية التي تبرز هذه التضاريس بطريقة أنثوية رائعة.

إقرأي المزيد: مصممات عربيات نتوقع لهن مستقبلا باهرا في عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية