علامة Kenzo تقدم لكِ أجمل الأكسسوارت لصيف 2016

تماماً مثلما قدمت لنا دار Kenzo مجموعة أزياء تحاكي ستايل المرأة المسافرة والتي تعشق التجول في كل أنحاء العالم لصيف 2016، ها هي تقدّم لنا أيضاً مجموعة واسعة من الأكسسوارات التي من شأنها أن تكمل إطلالتك بطريقة حيوية وأنيقة في ربيع وصيف 2016.

غلبت على مجموعة أزياء Kenzo لربيع وصيف 2016 الفساتين الطويلة الماكسي والأقمشة المطبعة وموضة الكشاكش والأوفرول بقصّة السروال الواسع كما الكنزة المطبّعة مع السروال الواسع إلى جانب التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة مع الجيوب الكبيرة وموضة سترة الكيمونو.

ias

(بالصور إليك أجدد أزياء كينزو Kenzo لشتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي)
تحاكي هذه المجموعة أسلوب المرأة العملية والحيوية التي تتميز دائماً بالرغم من متابعتها لكل الصيحات، بإطلالتها الأنيقة والراقية والجذابة.

فأتت الأكسسوارات من الأحذية والحقائب والشالات تتماشى مع أسلوب الأزياء التي تم عرضها لتكمل إطلالة سيدة دار Kenzo بطريقة مثالية. تنوعت الأحذية بين الأحذية بموضة الكعب العالي والصنادل المسطحة وبموضة الكعب العالي وجزمات الـ Eliktik الصيفية العالية والأحذية الرياضية وأحذية بموضة الـ Slip-on Platform. أتت معظم الأحذية بموضة الألوان الميتاليكية باللون الفضي أو الذهبي.

أما الحقائب، فتتميز قبل كل شيء بجلدها الذي يعكس إطلالة فائقة الأناقة والرقي. تتراوح الحقائب بين الحقائب بموضة الـ Clutch والحقائب بموضة الـ Shoulder Bag وبموضة الـ Bucket Bike Bag ومجموعة من الـ Tote والـ Mini Tote bags ومجموعة من الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الخصر أي الـحقائب بأسلوب الـ Pouch Bag.

ولإكمال هذه الإطلالات، قدمت دار Kenzo بين الأكسسوارات الجديدة، مجموعة من الشالات التي تتميز بألوانها والأشكال التي تتخللها.

تميزت مجموعة الأكسسوارات الجديدة لربيع وصيف 2016، بالإضافة إلى ستايلها المعاصر والحيوي، بألونها التي من شأنها أن تكمل الإطلالة الصيفية النهارية والمسائية على أكمل وجه. فلطالما تميزت أزياء وأكسسوارات دار Kenzo بأجمل الألوان الراقية والحيوية. 

إقرأي المزيد: إليك موديل شنطة ديور الجديدة Diorever لصيف 2016 وأبرز الألوان المتوفرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية