علامة M Missoni تعلن عن إفتتاح متجرها الخامس في المملكة العربية السعودية

تعرفي على تفاصيل إفتتاح المتجر M Missoni الخامس في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة M Missoni عن إفتتاح متجرها الخامس في المملكة العربية السعودية. تبلغ مساحة المتجر 100 متر مربع من الطابق الثاني لبرج مركز المملكة الذي يعتبر واحداً من أبرز معالم العاصمة السعودية بارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 300 متر، وجسره الفريد الذي يتيح إطلالة كاملة تكشف مدينة الرياض بأكملها.

ias

وجاء تصميم المتجر، الذي يحمل توقيع شركة Correa Granados Architects من ميلانو، ينسجم مع النمط المرح الذي يميز دار M Missoni من خلال الاستعانة بباقة صغيرة ومتميزة من المواد والألوان المتألقة في أجواء تضفي لمسة أنثوية لطيفة ومشرقة.

وبعد إفتتاح هذا المتجر، يصل عدد متاجر العلامة إلى 13 متجر حصري في منطقة الشرق الأوسط، خمسة منها تقع في المملكة العربية السعودية. وتمتلك الدار أيضاً منظومة توزيع عالمية من خلال العديد من مراكز التسويق والمتاجر متعددة العلامات التجارية.

(بالصور إكتشفي أجواء حفل افتتاح متجر كارفن الأول في دبي)

وبهذه المناسبة صرح دافيد سيسي، المدير التجاري لعلامة M Misson: "تحقق العلامة نمواً ملموساً في المملكة العربية السعودية، ونسير بخطى ثابتة بفضل التفاعل الكبير الذي تحظاه منتجاتنا من قبل العملاء المحليين، والتعاون الوثيق والمتميز مع شركة الجماز للأزياء التي قدمت لنا المساعدة في اختيار المكان والزمان المناسبين لافتتاح متاجرنا في المملكة العربية السعودية".

وتعتزم العلامة على إطلاق متجر جديد في دبيخلال الأيام القليلة القادمة، ومتجر بالدوحة في سبتمبر من هذا العام.

وتحظى دار M Missoni بشبكة عالمية واسعة في ساحات قطاع التجزئة تصل إلى 27 متجر حصري تنتشر في أبرز الأسواق الدولية. كما تتواجد العلامة في أكثر من ألف متجر متعدد العلامات التجارية عبر ما يزيد عن 60 بلد بما فيها أشهر المتاجر العالمية.

إقرأي المزيد: تعرفي على متجر Caravan Beirut الجديد في واشنطن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية