علامة Maje تطلق مجموعتها لصيف 2017 بحضور فوز الفهد!

اجتمعت عاشقات الموضة لاكتشاف جديد علامة Maje الفرنسيّة التي تأسّست عام 1998 من قبل Judith Milgrom وذلك في دبيّ مول أواخر شهر فبراير الماضيّ حيث كشفت العلامة عن مجموعتها لربيع وصيف 2017.

ias

المميّز في هذا الحفل، الحضور اللافت للمدوّنة والمؤثرة في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ، فوز الفهد صاحبة مدوّنة The Real Fouz التي عبّرت عن مدى حبّها لعلامة Maje وتصاميمها.

وقد استقطب حضور فوز عشّاق العلامة كما متتبّعينها على مواقع التواصل الاجتماعيّ ومعجباتها اللواتي لم يتردّدن في التقاط الصور معها فيما حرصت فوز على اكتشاف جديد العلامة ورصد أبرز الصيحات والقطع التي نالت إعجابها.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة كشفت عن الأسلوب البوهيميّ الذي سيطر على التصاميم وقد أتت هذه الأخيرة بقصّات بسيطة وحيويّة تماماً كما تشتهر به DNA العلامة فيما تأتي ألوان التصاميم لتعكس أجواء الصحارى حيث برزت تدرّجات الأصفر من البيج إلى الأصفر التي تجسّد الصحراء والرمال وتحديداً صحراء المغرب العربي وتانزانيا في خطوةٍ من المصمّمة لتذكّر بعض المشاهد من طفولتها.

لذا، لا تتردّدي في زيارة متاجر Maje (علامة Maje تطلق مجموعة حصرية للامارات العربية المتحدة في دبي مول) وتحديداً في دبيّ مول لاكتشاف جديد هذه العلامة لصيف 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية