علامة N°21 تطلق أحذية حصريّة لصالح متجر Level shoes district في دبيّ

لا شكّ بأنّ أحذية N°21 (اليك موضة احذية No.21 في صيف 2015) تعدّ اليوم من الأحذية الملفتة في عالم الموضة والتي تتهافت عليها عاشقات الموضة للحصول معها على إطلالة مميّزة والسبب في شهرتها هذه، العقدة الكبيرة التي ميّزتها والتي لفتت هذه الحيوية اليها.

ias

اليوم ولأنّ متجر ليفيل شوز Level shoes district (متجر ليفيل شو يحتفي بتجربة الموضة من فوغ مع Shoe atelier)، يسعى دائماً إلى تقديم أجمل تصميم الأحذية وأجددها وأكثرها تميّزاً وحتى حصرية لزبائنه، نكشف لكِ عن مجموعة كبسولة من N°21 لمتجر ليفيل شوز، مجموعة تضمّ بعض الألوان الجديدة والحصرية.
تحديداً، ستجدين لدى ليفيل شوز موديلات حذاء Bow mulle من علامة N°21، هذا الحذاء المتوفّر بكعبٍ عالٍ كما بأسلوب مسطّح ومع أو من دون عقدة كبيرة ومزينة بالكريستال الريش.

إنّ علامة N°21 ونظراً لنجاحها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط لاسيما مع هذا التصميم تحديداً، اختارت أن تعيد تصوّر هذا التصميم بالذات فقدّمته مع الكريستال إذ عرفت هذه الأحذية تحديداً قبولاً بارزاً من قبل زبائن الشرق الأوسط منذ إطلاقها عام 2015.
إلى جانب ذلك، تطلق هذه العلامة مجموعتها لشتاء 2016 وتأتي هذه التصاميم كجزء من هذه المجموعة إذ تعتبر الإضافة بلونيها الجديدين، الأزرق والتراكوتا.

> " لقد أطلقنا مجموعة أحذية بو ميولز في موسمها الأول ومنذ البداية مثلت هذه الأخيرة إحدى تصميماتنا الأساسية وكان تقدّماً طبيعياً بالنسبة إلينا أن نصنع مجموعة حصرية مع أليساندرو ديلاكوا." ألبيرتو أوليفيروس، رئيس المشترين في ليفيل شوز.

أما عن هذا التعاون والمجموعة الحصرية، فأشار، مصمّم هذه الأحذية، أليساندرو ديلاكوا إلى أنه أعاد تصميم هذه الأحذية وإدخال بروش الكريستال إليها، فلا تتردّدي إذاً بالتوجه إلى متجر ليفيل شوز وتسوّق هذه الأحذية الراقية والمميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية