علامة Nemozena تتعاون مع أمل مراد لإطلاق مجموعتها الجديدة

أعلنت علامة نيموزينا Nemozena عن إطلاق حملة إعلانية جديدة مع مجموعة من السيدات الرائدات في العالم العربي، بهدف إطلاق مجموعة الأزياء الجديدة الخاصّة بها من جهة، وبهدف تسليط الضوء على إنجازات هذه السيدات في مجتماعتهنّ من جهة أخرى. وقد وقع اختيارها أولاً على أمل مراد.

ias

أمل مراد هي أول مدربة باركور ولاعبة جمباز إماراتية. لطالما شعرت أمل التي ترعرعت في كنف عائلة رياضية بالحاجة إلى الحركة وممارسة الأنشطة. وقد اختارت لحسابها الخاص على الإنستقرام اسم Leap of Hope، أي قفزة أمل في اللغة العربية. وقد اختارت هذه الكلمات بالتحديد لأنها وبهدف تخطي العقبات التي كانت تقف في وجه أحلامها وطموحاتها وتطلعاتها، قفزت قفزة أمل للوصول إلى ما كنت تحلم تحقيقه. وليس من الغريب أنها اختارت رياضة الباركور، إذ يقوم الباركور على تجاوز العوائق والانتقال من النقطة ألف إلى النقطة باء بأكثر الطرق فعالية. لكن الجزء المفضل لديها في الباركور هو تخطي الحواجز الموجودة في ذهنها.

إلى جانب الرياضة، تحرص أمل على اختيار مجموعة من الأزياء والأكسسوارات التي تتماشى مع شخصيتها وطريقة عيشها. وعلامة Nemozena بالتحديد تتماشى مع أسلوبها وذلك لأنها تقدم قطع أزياء ذات استخدام مزدوج، يمكن اعتمادها بأسلوبين، الأمر الذي من شأنه أن يتماشى مع مختلف مناسباتها الرسمية وغير الرسمية. فيمكنها بالتالي من خلال قطعة واحدة فقط، الحصول على إطلالة أنيقة وراقية، ومن ثم، عن طريق اعتماد القطعة نفسها بأسلوب آخر، الحصول على إطلالة عملية وحيوية.

تابعينا للتعرف على هوية السيدات اللواتي شاركن أيضاً في هذه الحملة مع علامة Nemozena وللتعرف على أبرز النصائح للحصول على إطلالات مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية