علامة Nemozena تتعاون مع كارولين لابوشير لإطلاق مجموعتها الجديدة

تحرص نيموزينا Nemozena، الرائدة في عالم الموضة والأزياء على تقديم تصاميم من شأنها أن تمنح السيدة وسيلة تستخدمها لكسر الصورة النمطية التي يفرضها عليها المجتمع؛ الأمر الذي دفعها إلى التعاون مع عارضة الأزياء البريطانية كارولين لابوشير Caroline Labouchere ذات الـ53 عاماً والشعر الرمادي. فهذه العارضة بالتحديد، أصبحت مؤثرة في عالم الجمال، إذ أنها تعتقد أن العمر مجرد رقم، وليس مقياس لمقدار الحرية والحكمة اللذين تتمتع بهما المرأة في عالمنا اليوم.

ias

تتميّز كارولين بسمات مثل الثقة والقوة من الصعب عدم الشعور بهما عند رؤيتها. لذلك تحرص على اختيار أزياء تعكس جمالها الداخلي وهويتها من خلال القصات والألوان والأقمشة التي تحملها. الأمر الذي يجعل من Nemozena الخيار الأنسب لها. كما سبق وأشرنا، تقدم هذه العلامة مجموعة من قطع الأزياء المزدوجة، التي يمكن اعتمادها بأسلوبين، الأمر الذي يمنح كارولين والسيدات اللواتي يتمتعن بالسمات نفسها، حرية اختيار الألوان والأساليب التي من شأنها أن تسلط الضوء على نواحٍ عدة من شخصياتهنّ.

تابعينا للتعرف على هوية السيدة الأخيرة التي شاركت في هذه الحملة مع علامة Nemozena وللتعرف على أبرز النصائح للحصول على إطلالات مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية