علامة Ralph Lauren تفتتح مطعمها الجديدThe Polo Bar في نيويورك

تفتتح علامة Ralph Lauren  أول مطعم لها في مدينة نيويورك تحت اسم The Polo Bar، والذي سيبدأ باستقبال زواره خلال شهر يناير في موقعه بجانب متجر Polo Ralph Lauren الجديد في الجادة الخامسة وشارع ’إيست 55‘. 

ias

 

                         تفاصيل لقاء ياسمينة بمدير عطور رالف لورين في دبي

ويستوحي المطعم تصميمه من أجواء نيويورك الكلاسيكية وعشق Ralph Lauren للقااءات مع العائلة والأصحاب حول المائدة؛ ويتيح أجواءً راقية من دون تكلّف من أجل الاستمتاع بمذاق باقة من المأكولات والمشروبات الشهية في قلب المدينة، ويحتفي المكان بالأسلوب الرياضي الذي لطالما ارتبط بعلامة Ralph Lauren، بدءاً من القسم الخارجي المزيّن بالجداريات المستلهمة من إبداعات هنري كوهلر المتمحورة حول مباريات البولو، وصولًا إلى عناصر التزيين الداخلية المستقاة من جلد السروج وعالم الفروسية.

وعند الدخول إلى المطعم، سيجد الزوار باقة من الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة في انتظارهم، مثل رقائق البطاطا بالثوم وتشكيلة المحار اليومية التي بإمكانهم الاستمتاع بها عند البار ذي السطح النحاسي أو الركن الخلفي المدفّأ بموقد يضفي لمسة حميمية على الأجواء. ويمكن للضيوف التوجّه إلى غرفة الطعام الرئيسية عبر أدراج خشبية أنيقة تقودهم إلى الموائد المغطّاة بالجلد المعتّق، والتي تأخذ شكل "مغارات" لتناول الطعام، فيما يكتمل رونق المكان مع الجدران المزيّنة بالرسوم والصور.ويمكن أيضًا الحصول على تجربة أكثر خصوصية في الغرف الخاصة ذات الأبواب المزوّدة بنوافذ تحاكي شكل نوافذ السفن، والتي تتّسع لما يصل إلى 14 شخصاً.

 

                          اكتشفي أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم

ويقدّم Polo Bar وجبات أميركية كلاسيكية من الذوق الشخصي لرالف لورين الذي يقول: "يستهويني الطعام الذي يستمتع به الناس بحق، والذي لا يفتأ يجتذبهم كي يعودوا مرّة تلو الأخرى". وتتضمن الخيارات باقة من الأطباق التي يتمّ إعدادها باستخدام اللحوم الطازجة الوافدة من مزرعة Double RL التابعة لـRalph Lauren في كولورادو، والتي تنتج اللحوم في مواعيد محدّدة من العام. وتزهو قائمة الحلويات بآيس كريم القهوة الخاصّة بـRalph Lauren، والتي تُحضّر على الطريقة المنزلية من خلطة القهوة النموذجية للدار علاوة على ذلك، بإمكان الضيوف اختيار ما يعجبهم من قائمة الكوكتيلات التي تتضمّن باقة من المشروبات الكلاسيكية، إلى جانب تشكيلة من أصناف النبيذ وغيره من المشروبات الروحية. 

ويشار إلى أنPolo Bar هو المطعم الثالث التابع لـRalph Lauren، إذ يضاف إلى كلٍ من مطعم RL Restaurant الذي تم افتتاحه عام 1999 في شيكاغو، والمطعم الثاني الذي تم افتتاحه عام 2010 في العاصمة الفرنسية باريس. ويشار إلى أن Ralph Lauren كانت قد افتتحت مطلع سبتمبر من عام 2014 مقهى Ralph’s Coffee في الطابق الثاني من متجر Polo الرئيسي الواقع في 711 الجادّة الخامسة في نيويورك، والذي يقدّم تشكيلة من خلطات القهوة والسندويشات وأصنافاً متنوعة من الحلوى.

 

 

                        اختبري نفسك: أي نوع من الحلوى أنت؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية