علامة Stuart Weitzman تخصّ زبائن الشرق الأوسط بحذاء مميز

من ماركات الأحذية (اليك موضة الاحذية في شتاء 2016 لاطلالة حيوية) التي نراها دائماً تزيّن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، علامة Stuart Weitzman التي تشتهر بتقديمها الأحذية الراقية والأنيقة وحذاء NUDIST يؤكد هذا التوجّه إذ يتميّز بالترتر الذي يغطيه كما أنّ أسلوبه يجعله حذاءً راقياً بامتياز لاسيما أنّه يعتبر حذاء صندل يناسب إطلالتك الرسمية.

ias

يتميّز صندلNUDIST بالأناقة والجاذبية واللمعان، وبحزامه الناعم ليشكل رمزاً للحذاء الراقي الذي يكشف عن قدم عاشقات الموضة، هذا الحذاء الذي نال إعجاب العديد من نجمات هوليوود وعاشقات الموضة اللواتي أجمعن على أنه الحذاء الذي لا يمكن الاستغناء عنه، الأمر الذي جعل المصمّم يطرح من جديد مجموعة فاخرة، من هذا الحذاء، مرصّعة بالمجوهرات وبنسخة محدودة.

ومن النجمات اللواتي يعشقن هذا الحذاء، نذكر جنيفر لوبيز، بلايك لايفلي، كيندال جينر، ليدي غاغا، جينيفر أنيستون، جيجي حديد، وجيزيل باندنشون. أما المميّز في هذه المجموعة الجديدة، فهو أنّ هذا الحذاء مرصّع بأحجار الكريستال من سواروفسكي كما نراه يعكس النقشة المنقّطة الفاخرة، والنقشة المموهة الأنيقة، ومرآة بألوان قوس قزح، والشيفرون باللون الفيروزي، والثعبان المعدني، والذهبي الناعم أما لهؤلاء اللواتي يفضّلن تصاميماً بلون واحد، فتتوفر مجموعة مختارة من 64 قطعة كريستال من سواروفسكي للعملاء، ويمكنهن الاختيار من بينها ليتم تصميمها حسب الطلب.

تجدر الإشارة إلى أن سيتم إطلاق هذه المجموعة الفاخرة في دبي ضمن بوتيك ستيوارت ويتسمان في طابق الأحذية كما  في بوتيك ستيوارت ويتسمان في أبو ظبي مول خلال شهر فبراير كما في الكويت في بوتيك ستيوارت ويتسمان في مجمع الأفنيوز خلال شهر مارس.

إقرإي المزيد: اسرار لتنسيق الحذاء طويل الساق فوق السروال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية