علامة Yazbukey، الأشهر في عالم الحقائب الملفتة حالياً!

أصبحت الكلاتشات الغريبة والمطبّعة بالكتابات الملفتة والشعارات المميّزة والرسومات الغريبة (اليك حقائب Les Petits Joueurs) موضة رائجة ومسيطرة على عالم الموضة حالياً وتقدّم العديد من الماركات هذه الكلاتشات ومن بينها لا بدّ من تسليط الضوء على علامة مميّزة أبصرت النور عام 2000 وها هي تحقّق انتشاراً واسعاً في عالم الموضة، إنها علامة Yazbukey.

ias

تحمل هذه العلامة اسم مصمّمتها التي تعتبر أميرة عثمانيّة، حكمت عائلتها منذ سنوات ماضية في مصر وهي تعتمد على تقديم الكلاتشات والحقائب المطبّعة بالشعارات والكتابات والرسومات المميّزة، هذه الكلاتشات التي تأتي إما جلديّة أو مصنوعة من البلاستيك العضم Plexi وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات الكلاتشات (اليك حقائب انيا هيندمارش المميزة")) التي تقدّمها هذه العلامة.

ولكن، كيف تنسّقين هذه الكلاتشات في شتاء 2016 (اليك ابرز الحقائب لشتاء 2016")) ومع أيّ صيحات رائجة ترتدينها؟

ارتديها مع المعاطف الماكسي: لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الشتويّة التي ترتكز عادة على المعطف وتحديداً المعطف الماكسي الرائج هذا الموسم، اختاري إحدى هذه الحقائب لاسيما أنها تأتي ملونة وحيوية إذ تضفي اللمسة المطلوبة على إطلالتك المنسّقة مع المعطف والسروال الرسمي وحذاء الـ Loafer أو الـ Brogue مثلاً والكنزة أو القميص الكلاسيكيّ.

ارتديها مع الفرو: على رغم  أنّ هذه الكلاتشات تعتبر حيويّة إلاّ أنّه يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الراقية التي ترتكز على الفرو وبإمكانكِ مثلاً ارتداء سترة من الفرو مع السروال أو التنورة الجلديّة والأحذية طويلة الساق، هذه القطع التي تختارينها بألوان أساسيّة كالأسود فيما تختارين الحقيبة ملوّنة.

ارتديها مع الكنزات بقبّة العنق العالية: من أبرز القطع التي نعتمدها في موسم الشتاء، الكنزات بالياقة العالية التي تعكس أسلوباً شتويّاً بامتياز يأتي أحياناً دافئاً أكثر من اللزوم ما يرتّب عنه إطلالة داكنة، لذا اختاري إحدى هذه الكلاتشات لكسر حدّة هذه الإطلالة وإضفاء الحيويّة عليها لاسيما إذا كنتِ ترتدين الكنزة مع الجينز أو السروال الجلديّ.

ارتديها مع الأقمشة المقلّمة: من الأقمشة الرائجة حالياً في عالم الموضة، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes وبما أنّه من الرائج في عالم الموضة حالياً مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض، فلا تتردّدي في تنسيق إحدى هذه الكلاتشات مع الأقمشة المقلمة.

ارتديها مع قماش الترتر: من قال لكِ إنّ الستايل الحيوي لا يمكن تنسيقه مع الستايل الأنيق؟ إن كنتِ ترتدين الأقمشة اللماعة أي قماش الترتر، فلا تتردّدي أبداً في اختيار إحدى هذه الكلاتشات معها إذ بإمكانك أن ترتدي هذه الكلاتشات مع فستان الترتر مثلاً أو السترة المزيّنة بالباييت والمنسّقة مع السروال الجلديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية