علامة Zero Makeup تطلق مستحضر لتحديد الوجه لجميع ألوان البشرة

 تعرفي على علامة Zero Makeup الجديدة في عالم المكياج

تطرح علامة ZERO Makeup، الجديدة والمبتكرة في عالمالمكياج، باليت شاملة للوجه، وهي منظومة أولى من نوعها هدفها تعزيز الإطلالةالخالية من الشوائب، لتنعمَ المرأة بمكياج نضر ومُشرق، يسهل تطبيقه يومياً في غضوندقيقة واحدة.

ias

أبصرت علامة ZERO Makeup النور في الولايات المتحدة الأميركية، وابتكرتها نبيلة، وهي خبيرةمكياج من باكستان لمع اسمها في هذا المجال منذ ما يزيد على 3 عقود من الزمن. ركّزت نبيلة على فلسفة مفادها أنّ الجمال لا يجب أن يكون معقّداً، وأرادت أن تمنح كل امرأة فرصة الظهوربأجمل حلّة من دون أن يبدو المكياج واضحاً على وجهها.

 تعرفي على علامة Zero Makeup الجديدة في عالم المكياج

في هذا الإطار، قالت نبيلة، مؤسّسة علامة ZERO Makeup: "أنا متشوّقة جداً للتعاون مع بلومينغديلز على طرح علامة ZERO Makeup في دبي. تتميّز مستحضرات ZERO Makeup بسهولة استخدامها وبإعطاء المرأة إطلالة طبيعية في غضون دقائق ومن دون عناء. سبق أن لمسنا إقبالاً كبيراً عليها في المنطقة ونتطلّع قدماً إلى توسيع حضورنا هنا".

وكانت ZERO Makeup قد أعلنت أنّ السفيرة الجديدة للعلامة حول العالم هي تامين سورسوك، التي زارت دبي هذا الشهر لحضور طرح العلامة في متجر بلومينغديلز دبي. وُلدت تمين الأسترالية في جنوب أفريقيا، واشتهرت في مجال التمثيل والإنتاج والغناء وتأليف الأغاني، وأبرز أدوارها كانت في أفلام Home and Away وThe Young and the Restless و Pretty Little Liars.

 تعرفي على علامة Zero Makeup الجديدة في عالم المكياج

تتمحور علامة ZERO Makeup حول إيجاد التوازن المثالي بين مستحضرات التجميل وبين العلوم. تشمل الباليت كريم أساس دقيق يتكوّن من أجود الأصباغ التي تُغطّي البشرة بطبقة خفيفة جداً. والملفت أنّ هذه الباليت تُلائم كافة أنواع البشرة، وتحدّ من ظهور التجاعيد والبقع البنية والدوائر السوداء والتصبّغ والتفاوت في لون البشرة. أخذت العلامة في الحسبان تفاعل الضوء مع البشرة بمختلف ألوانها، وبعد إجراء العديد من البحوث على مختلف أنواع البشرة، ابتكرت ZERO Makeup مستحضرات سريعة وسهلة ومريحة تُعزّز فعلاً إشراقة كل امرأة.

تتوفّر باليت ZERO Makeup بستّة ألوان هي Porcelain و Pearl و Ivory و Creme و Honey و Caramel، وكل لون يُلائم نوع البشرة ليمنحها إطلالة طبيعية. بخمس خطوات بسيطة، تستطيع باليت الوجه المتكاملة أن تخفي العيوب وتمزج اللون بتجانس وتُزيّن الخدود والشفاه وتضع اللمسة النهائية لإطلالة طبيعية في أقل من دقيقة واحدة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة طريقة عمل مكياج لاشكال الوجه بالخطوات السهلة لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية