علامة باسيل سودا تحافظ على مستوى عالي من الإبداع والتميز مع مجموعة شتاء 2017

أطلقت علامة باسيل سودا التي تتزين النجمات العالميات بأجمل تصاميمها، مجموعتها الجديدة من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017 أمام حضور كان يتوق شوقاً لاكتشاف تصاميم وقصّات هذه المجموعة الجديدة في مطعم جان-جورج الفخم والخاص في منتجع الـ Four Seasons.

ias

استقطب الحدث الرفيع المستوى وجوهاً إعلامية محلية فُتنت بأزياء الدار لموسمي الخريف والشتاء لعام 2017، التي تميزت بقصات مميزة وأسلوب معاصر وخطوط اشتهر باستخدامها باسيل سودا.

(بالصور، إليك أجمل الفساتين الراقية لشتاء 2016 من توقيع باسيل سودا!)
تضمنت هذه المجموعة الجديدة عدد كبير من الفساتين التي تراوحت بين الفساتين الطويلة والفساتين القصيرة والتي تميزت يشكلٍ كبير بقصاتها وأنواع القماش التي تم استخدامها والألوان حتماً. تميزت مجموعة بعض الفساتين الجديدة بموضة القصات غير المتساوية وغيرها بموضة قصة الحورية أو القصة المنخفضة عندمستوى الصدر أي موضة قصة الـ V. كما تميزت مجموعة الملابس الجاهزة لشتاء 2017، بقصات الجامبسوت المميزة والتنانير الطويلة مع توبات قصيرة بموضة الـ Crop Top.

(للحصول على أجمل الإطلالات، تعرفي على مجموعة باسيل سودا لصيف 2016)
تراوحت ألوان التصاميم التي وردت، بين الزهر الباهت والأحمر الوهاج والأبيض الحالم والأصفر الذهبي، وبين الأخضر الفاتح والأزرق الداكن والأسود. هذا وقد هدفت التصاميم إلى إرضاء ذوق إمرأة علامة باسيل سودا العصرية بانفعالاتها.

وقد تزيّن الجلد بتطريزات Cornelly وقماش الكريب المثني وفساتين أخرى بقماش التول. وتبرز القبّات المطرزة الملفتة للنظر وتتناثر حبات الكريستال على قماش الجاكار.

تظهر إمرأة باسيل سودا في مجموعة الملابس الجاهزة الجديدة لخريف/شتاء 2016-2017 تائهة بين حبها للسلطة وجانبها الأكثر نعومة وشفافية. ويعتبر المزج بين العناصر الصلبة والأنماط المنصهرة من قصات هندسية وتصاميم متموجة من أهم ما يميز هذه المجموعة.

إن التمازج بين كل هذه الأجزاء المتصادمة يعكس رومنسية حالمة لتشعر المرأة بتوازن بين القوة والأنوثة.

إقرأي المزيد: بالصور إليك أجمل موديلات فساتين باسيل سودا الراقية لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية