علامة بربري Burberry تعيد إحياء تاريخ صيحة الكاب

تعرفي على كابات أنيقة ومميزة من تصميم علامة بربري Burberry

تعود جذور تاريخ موضة الكاب إلى القرون الوسطى التي بدأت بانهيار الإمبراطورية الرومانية الغربية واستمرّت حتى عصر النهضة والاستكشاف مع صيحة العباءات وصولاً إلى الشالات المزخرفة التي لاقت رواجاً واسعاً خلال القرن السادس عشر، بالإضافة إلى تلك التي تم تصميمها خلال حقبة الأربعينات للقوات العسكرية.

ias

تحمل صيحة الكاب إذاً تاريخاً غنياً بتراث حضارات لا يزال فضلها الفني والإبداعي كبير علينا حتى يومنا الحاضر، الأمر الذي ترك بصمة عميقة في كتاب تاريخ علامة بربري Burberry، لتعلن اليوم عن إنطلاق معرض، في أهم عواصم الموضة والأزياء العالمية، تعرض من خلال مجموعة من القطع بموضة الكاب بطريقة تعكس هوية هذه الدار التي لطالما تعودنا عليها.

(إكتشفي أجمل صيحات موضة بربري Burberry لصيف 2017) 

تعرفي على كابات أنيقة ومميزة من تصميم علامة بربري Burberry

أرفقنا لكِ مجموعة من الصور، الكفيلة بأن تنقل لكِ، الأجواء السائدة في المعارض، والتي من شأنها أن تقدم لكِ لمحة عن القطع التي نتكلم عنها. لا شكّ أن هذه الكابات، ستلاقي بأهميتها التاريخية والفنية، إعجاب جميع عشاق وعاشقات الفنون التعبيرية. لا يمكننا أن ننظر إلى القطع المعروضة من دون أن نتفقد التفاصيل التي تحملها في طياتها ومن دون أن نعبر عن إعجابنا بالقدرات الإبداعية لكل من ساهم بترجمة هوية دار بربري Burberry من خلال هذه التصاميم الفريدة من نوعها.

(تعرفي مع ياسمينة على نجمة علامة Burberry الجديدة Iris Law واكتشفي مجموعة أحمر الشفاه الجديدة والمميزة التي ستتولى إطلاقها) 

تعرفي على كابات أنيقة ومميزة من تصميم علامة بربري Burberry

بين الكابات الميتاليكية والكابات المصنوعة من الصدف أو الصوف أو حتى الريش، قدمت لنا بربري Burberry معرض، يعيد إحياء دور الموضة في عالم الفن الإبداعي في ذاكرتنا. لا تقتصر الموضة على إطلاق صيحات وقصات وألوان وأقمشة بطريقة عشوائية مع اختلاف المواسم فحسب، بل تعتبر الموضة مفتاح يحافظ على صلة الوصل بين الحضارات القديمة والجديدة وتلك التي لم تبصر النور حتى الآن. الهدف الأساسي وراء إطلاق صيحات جديدة هو منح الفرد سلاح، من شأنه أن يساعده على عكس جوانب من شخصيته بطريقة فريدة من نوعها.

اعتبري هذا المعرض إذاً، دعوة لدخول عالم تكتشفين من خلاله، قوة أنوثتكِ الصاخبة، واختاري كاب، يذكركِ بالقوة الخارقة الكامنة في داخلكِ لتطلقي عنانها من دون الشعور بالخوف أو التردد.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل وأجدد أزياء بربري Burberry لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية