علامة بلانسياغا تحتفل بعيدها المائة في أسبوع الموضة الباريسي!

احتفلت علامة بلانسياغا Balenciaga بعيدها المائة خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018 حيث قدم المدير الإبداعي Demna Gvasalia مجموعة تعكس هوية مؤسس علامة بلانسياغا Cristóbal Balenciaga. شكلت هذه المجموعة إذاً بجميع إطلالاتها عربون تقدير لـ Cristóbal.

ias

استمد Demna Gvasalia وحيه من رسومات وأرشيفات Cristóbal Balenciaga ليتمكن من إطلاق مجموعة من شأنها أن تعكس بإمتياز الصورة الحقيقية لهوية هذه الدار. وفضلاً لقدراته الإبداعية الإستثنائية، استطاع تقديم قصات وأزياء عادت بنا إلى جذور دار بلانسياغا.

(إكتشفي أزياء ديور لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس)

سيطرت على المجموعة الجديدة لشتاء 2018، القصات الغريبة والضخمة، من الفساتين بطبقات منفوخة ومزمومة والمعاطف بالقصة غير المتساوية وصولاً إلى الريش الذي سيطر على عدد من الإطلالات والأقمشة والألوان المتداخلة. تعكس جميع هذه الصيحات، هوية هذه الدار التي تميزها عن غيرها من الدور العالمية. والأمر الذي من شأنه أن يعكس جرأة Demna Gvasalia على إطلاق صيحات قد تثير جدلاً واسعاً بين النقاد وعاشقات عالم الموضة والأزياء.

(إكتشفي أجمل أزياء لويفي Loewe لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس)

بالنسبة للألوان، تراوحت بين الأسود والأرجواني والرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والأخضر. فكما تلاحظين، تم إختيار مجموعة واسعة من الألوان مع الريش وأقمشة متعددة، للحصول على إطلالات بموضة الـ Layering وإطلالات تتميز يتنوع ألوانها وأقمشتها.

أما بالنسبة للأكسسوارات، فتم تسليط الضوء على الأقراط والأحزمة والحقائب الضخمة، التي تتماشى تماماً مع أسلوب الأزياء والقصات.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على مجموعة Nina Ricci لخريف وشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية