علامة بولغري تكشف الستار عن أروع مجوهراتها من خلال هذا الحدث

كشفت دار بولغري عام 2017، الستار عن الهوية الإيطالية الحقيقية لمجموعات مجوهراتها الراقية، التي تكمن في تدرجات زرقة أمواج البحر المتوسط ولحظات الغروب الوردية في روما ولمسات العصور القديمة الذهبية، فيما هي تلتقط ألوان موطنها وبريقها وقدراتها التعبيرية المؤثرة وتوظفها في ثلاثة من منابع الإلهام التي تجلت في جرأة "الروائع الإيطالية Italian Extravaganza"، ورومانسية "جنة عدن المتوسطية Mediterranean Eden"، وأسطورة "الإرث الروماني Roman Heritage".

ias

لطالما تميز نمط الحياة في إيطاليا بالبهجة والجاذبية والتعبيرات القوية التأثير، وقد انعكست هذه جميعاً في مجموعة "الروائع الإيطالية" التي أطلقتها دار بولغري. وبفضل ثراء ألوانها، وحيويتها الطاغية، وفتنتها الآسرة، فقد أضحت إيطاليا موطناً فريداً من نوعه تماماً.

(إليك بالصور، ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر من تصميم علامة بولغري)

تجسد بولغري في تصاميم مجوهراتها الشخصية الإيطالية العاطفية المتألقة بأدق صورها وهي في حالة عشق عارم مع الحياة. وحين تحتفي بروح روما عبر أساليبها الجريئة وتوليفات أحجارها الكريمة المعقدة بتناغماتها الزاخرة بالإثارة الحسية، فإن منابع الإلهام التي تنهل منها بولغري في صناعة مجوهرات "الروائع الإيطالية" باتت تتسم بالأنوثة والجرأة وبقوة تأثيرها العاطفي.

إليك بالصور، أبرز قطع مجوهرات من مجموعة بولغري-بولغري سوربتس الرومانية الجديدة)

اكتشفت ياسمينة مجوهرات مجموعة الروائع الإيطالية Italian Extravaganza  ومجموعة ديفـاز دريم Divas’Dream (أحلام الفاتنات) ومجموعة مجموعة ديفـاز دريم بيليتزا Divas’ Dream Bellezza ومجموعة ديفـاز دريم جوكو ئي فانيتا Divas’ Dream Gioco E Vanitā ومجوهرات مجموعة سربينتي Serpenti بالإضافة إلى عدد كبير من أروع إبداعات دار بولغري من خلال حدث مميز في دبي تم تنظيمه لمجموعة من الصحفيين وعشاق عالم المجوهرات الفاخرة.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل مجوهرات بولغري من مجموعة سيربنتي الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية