علامة توبي تطرح مجموعة Paon التي تحاكي المرأة القوية والجريئة

عبر التصاميم والأزياء التي تختارها، عبر المناصب الإجتماعية والعائلية التي تشغلها، تحاول المرأة اليوم أن تعكس النواحي القوية من شخصيتها والتعبير عن رأيها وذوقها بكل ثقة وبكل فخرٍ واعتزاز. وتشكّل الموضة اليوم من الوسائل الأساسية والمهمة التي تساهم بمساعدة المرأة على الإدلاء بصوتها وعلى التعبير عن أفكارها ورأيها عن طريق مختلف التصاميم والأكسسوارات والأزياء التي يتم طرحها مع كل موسم.

ias

ومن العلامات الشهيرة والعريقة التي ترغب بأن تكون صوت المرأة الحر والصاخب هي علامة توبي التي أعلنت  إطلاق مجموعة مميزة جداً؛ مجموعة Paon. بماذا يا ترى؟ إليكِ البعض من خصائص هذه المجموعة الجديدة.

تتميز تصاميم هذه المجموعة أولاً بأسلوب تطريز بحسب فن الكيمونو، الأمر الذي يضفي إلى كل القطع قيمة تعكس أناقة ورقياً. كما شكّل الطاووس مصدر وحي أساسياً لقطع هذه المجموعة، إذ إنكنّ ستلاحظون فن التطريز على شكل الطاووس على كل القطع الجديدة. الأمر الذي يميز الطاووس، هو حبه للحرية وتمسّكه بالحياة ورغبته بتدليل نفسه على أفضل الأشكال. لذلك تتوجه علامة توبي اليوم إلى المرأة التي ترغب بالوصول إلى كل أهدافها في هذه الحياة بكل قوة ومن دون التخلّي على حريتها.

أما بالنسبة للألوان، فقد أتت بألوان الباستيل الهادئة التي تتفاوت بين الوردي والأزرق والأصفر الغامق والباهت. إنها الألوان المثالية لمجموعة تحاكي المرأة القوية والحرة والأنيقة في الوقت عينه.

لا يسعنا القول سوى أن المصمّم حاتم العقيل نجح في منح المرأة العربية تصاميم من شأنها أن تعكس مزيجاً رائعاً بين الثقافة الشرقية والغربية بطريقة راقية وأنيقة. يمكنك الحصول على التصاميم التي أعجبتك عبر الإنترنت أو من متاجر علامة توبي في جدة.

إقرأي المزيد: تعرفي أكثر على مصمّم الأزياء حاتم العقيل من خلال مقابلة مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية