علامة داماس تطلق مجموعتها الجديدة من فرفشة خلال مهرجان دبي للتسوق

الفنانة نانسي عجرم

انطلاقاً من حرص مجوهرات داماس، دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، على توفير كل ما هو مبتكر من المجوهرات الأنيقة والتي تناسب ذوق المرأة العصرية. قامت داماس بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق هذا العام بإطلاق مجموعة جديدة من "فرفشة" الساحرة بحضور الفنانة المحبوبة نانسي عجرم، السفيرة المتألقة لمجموعة "فرفشة".

ias

وقد ارتبط إسم الفنانة نانسي عجرم بعلامة فرفشة منذ إطلاقها، وكانت بمثابة مصدر إلهام للمجموعة. وقامت الفنانة نانسي عجرم بإطلاق المجموعة الجديدة من "فرفشة" في متجر داماس في دبي مول، بحضور الإعلاميين، وكبار الشخصيات وعملاء داماس.

الفنانة نانسي عجرم

تضم المجموعة الجديدة والجذابة من "فرفشة" تشكيلة من قطع إبداعية جديدة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد التي تعكس الجمالية وحيوية الشباب والمرح والطاقة. وتم تصميم المجموعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، التي تعكس هوية المجموعة من خلال التفرد بالتصاميم في كل قطعة. تتمتع جميع القطع الموجودة بجمالية المباني العربية القديمة التي تضيف للمجموعة.

وقالت الفنانة نانسي عجرم: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون الوجه الإعلامي لمجموعة فرفشة مجدداً وأن أطلق المجموعة الواسعة من المجوهرات الأنيقة والشبابية. فأنا عاشقة لهذه المجموعة الرائعة بما تتمتع به من جودة وإتقان والتي تناسب جميع المناسبات". وأضافت: "أنا فخوره جداً أن أكون جزءاً من نمو وتطور مجموعة فرفشة الأنيقة والمبهرة."

خلال حفل إطلاق المجموعة الجديدة من

وبهذه المناسبة، قال عنان فخرالدين، الرئيس التنفيذي لمجوهرات داماس: "تفخر داماس بأن تكون العلامة التجارية الأولى التي قامت باستخدام سفيرة لعلامتها في المنطقة، حيث كان الإقبال مذهل من قبل عملائنا. نتمتع بعلاقة قوية على مر السنين مع الفنانة نانسي عجرم ويسرنا أن تكون الفنانة المحبوبة هي الوجه الإعلامي لهذه المجموعة الجديدة مجددا."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية