علامة فان كليف أند آربلز تقدّم لكِ مجموعة مجوهرات Frivole

بما أنّ الربيع قد أتى، اختارت علامة فان كليف آند أربلز أن تعيد إحياء مجموعة Frivole التي تعتبر تكريماً متألّقاً للطبيعة.
لذا، إن كنتِ تبحثين عن مجوهرات مميّزة، أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته، تعكس أجواء الربيع وتجسّد عناصر الطبيعة، اختاري هذه المجوهرات المميّزة من هذه المجموعة التي تتضمّن تسعة إبداعات فريدة وملفتة.

ias

إنّ هذه التصاميم تعكس شكل بيتلات أي أوراق الأزهار على شكل القلب وبأسلوب ثلاثيّ الأبعاد كما يمكن أن تأتي هذه المجوهرات لتعكس زهرة واحدة وتأتي مصفوفة حول ماسة واحدة أو ثلاثة أحجار ماسيّة.

حرفية عالية في تصميم مجوهرات فان كليف اند اربلز

من هذه المجموعة، يمكن أن تجدي الأساور كما القلادات إلى جانب الخواتم والأقراط إما بالذهب الأصفر أو الذهب الأبيض مع الماس طبعاً الذي يأتي إما بحجرة واحدة في نصف الزهرة أو بشكلٍ يغطي النصف والزهرة بالكامل.

لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه المجموعة (تألّقي بمجوهرات بيرليه من فان كليف آند أربلز) تسلّط الضوء على خاتم "بيتوين ذو فينغرزTM". الذي يعتبر إضافة جديدة على هذه المجموعة والذي يأتي مزدوجاً أي يعكس زهرتين بقياسيين مختلفين.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شكل الزهرة لطالما احتلّ مكانة مهمّة وأساسيّة لدى دار فان كليف أند آربلز وفي تصاميمها حيث رأيناها منذ عشرينيات القرن الماضي وها هي لا تزال اليوم تشكّل رمزاً مهمّاً نراه في مجوهرات العلامة الفاخرة والسبب تأثّر فان كليف أند أربلز الدائم بتحوّل الطبيعة المستمرّ.

إقرأي المزيد: فان كليف أند آربلز تطلق عقد ألامبرا بنسخةٍ حصريّة في دبيّ مول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية