علامة فيرساتشي تطلق نسخة خاصة بدبي من سوار جريكا

الفنانة اللبنانية مايا دياب

حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة شرف خلال احتفال فيرساتشي للمجوهرات الراقية بالنسخة 22 من مهرجان دبي للتسوق خلال هذا الأسبوع، وذلك بإطلاق نسخة خاصة بدبي من سوار جريكا الأنيق والمذهل.

ias

وظهرت مايا دياب بإطلالة مميزة ببدلة جمبسوت سوداء فاخرة وعقد من المجوهرات وأقراط لامعة، ووضعت سوار جريكا الأنيق وعرضته أمام الجمهور. واحتفى الحضور بتواجد مايا دياب بضيافة القائمين على الحدث من فيرساتشي ومهرجان دبي للتسوق لعام 2017.

(إليكِ بالصور أجمل وأفخم قطع مجوهرات علامة Versace من اختيار ياسمينة) 

اطلاق نسخة خاصة بدبي من سوار جريكا

صيغ سوار فيرساتشي جريكا من الذهب الأحمر مع تزيينه بقطع من الألماس، وقدم خلال حدث حصري استضافه بوتيك فيرساتشي للمجوهرات الراقية في دبي مول وحضره عدد كبير من الضيوف والإعلاميين المختصين بالموضة والمجوهرات والجمال.

(إكتشفي أجمل وأجدد تصاميم فيرزاتشي Versace من مجموعة ما قبل خريف 2017)

يعتبر سوار جريكا من أكثر المجوهرات التي من شأنها أن تمنح إطلالة المرأة لمسة من الأناقة والرقي ولا سيما بفضل الأنوثة التي تعكسها. فهذا السوار الذي تم إطلاقة خصيصاً لسيدات الإمارات العربية المتحدة يترجم ذوق المرأة العربية الرفيع وعشقها للأسلوب الأنيق والفخم في مختلف إطلالاتها.

ما هي قطعة المجوهرات المفضلة لديكِ من توقيع علامة فيرساتشي؟ تابعينا دائماً للحصول على آخر المستجدات والفعاليات في المنطقة وللتعرف على كل ما جديد في عالم الموضة والجمال!

إقرأي المزيد: تعرفي على عرض متجر Sauce "حلوة يا بلدي" في مهرجان دبي للتسوّق 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية