علامة معوّض تفتح أبواب متجرها الجديد في الرياض

افتتحت معوّض، دار المجوهرات والماس العريقة، متجراً جديداً لها في مركز المملكة في الرياض، المملكة العربية السعودية. ومع هذا الحدث، يصبح عدد متاجر معوّض في السعودية أربع.

ias

تقع صالة العرض الجديدة في الطابق الأول من مركز المملكة، وصُممت بمفهوم الجيل الجديد الذي يقدم مقاربة راقية للعلامة التجارية، وفقاً لرؤية الشركاء المؤتمنين فراد، وآلان وباسكال معوّض بعد تولّيهم دفة القيادة والإشراف في سنة 2010. ويشرح باسكال معوّض، "يسرّنا الإعلان عن افتتاح ما أطلقنا عليه اسم "الجيل الجديد" من المعارض في الرياض. هذا المعرض لا يعكس فحسب التوسع والنمو المتواصلين لمعوّض في المنطقة، لكنه أيضاً يجسّد الرؤية التطلّعية لطريقة العلامة التجارية في جذب  عملائها وسحرهم."

(بالصور، إكتشفي مجموعة مجوهرات معوّض الجديدة التي تحمل اسم Love M)

يهدف مفهوم الجيل الجديد من المعارض إلى إحياء جوهر العلامة التجارية في كل جانب وتفصيل مهما كان صغيراً، من العرض والديكور إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة. أما الفكرة فهي ضمان أن يحظى الزوار بتجربة ساحرة لدى معوّض. ويضيف باسكال معوّض،"لقد أولينا اهتماماً كبيراً لابتكار معرض يعكس من كل النواحي الفخامة والحرفية المرادفتين لدارنا. نريد أن يختبر زبائننا تجربة ساحرة لا تُنسى، ونعتقد أننا حققنا ذلك."

(تعرفي بالصور على مجموعة مجوهرات معوض للعرائس)

يتميّز المعرض الجديد بأناقة الديكور المصمّم باللونين الخاصين بعلامة معوّض الرمادي والذهبي، وعناصر التصميم المذهلة التي تجسّد الحرفية والمهنية. ووسط هذه الأجواء الراقية والمرحبة، يستمتّع الزوار باستكشاف ابداعات معوّض التي تشمل المجوهرات الناعمة والفاخرة والساعات السويسرية والتحف الفنية. ويقدّم المعرض أيضاً ركناً خاصاً للساعات، إذ يمكن لمحبيها أن يستكشفوا التشكيلة الحصرية للنسخ المحدودة من ساعات معوّض الفاخرة، بالإضافة إلى ركن آخر مخصّص للعرائس يقدّم باقة استثنائية من الأطقم التي تكمّل جمالهن في الأفراح. ولكبار الشخصيات، يوفّر المعرض غرفة خاصة تمنحهم الفرصة لتجربة قطع منتقاة من المجوهرات والساعات في أجواء من الراحة والخصوصية.

إقرأي المزيد: تعرفي على أساور دار معوض المصممة لمبادرة "يدا بيد" بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية