علامة ميو ميو تختتم أسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة لصيف 2017!

وختامها مسك!

ias

بعد عرض أزياء علامة Louis Vuitton للملابس الجاهزة في باريس لربيع وصيف 2017، تعرّفنا على مجموعة أخرى غلبت عليها صفات التميّز والغرابة، وهي مجموعة علامة ميو ميو. بالرغم من عمرها الصغير، تمكّنت ميو ميو أن تبرهن أنّها من بين الماركات الأشهر في العالم. فلم يتم تأسيس علامة إلاّ عام 1993 وتعود إلى دار برادا.

قدمت مصمّمة الأزياء وسيدة الأعمال الإيطالية، ميوشيا برادا، مجموعة بطابع فريد من نوعه تتميز بأكسسوراتها وقصاتها وألوانها. تقدّم علامة ميو ميو عادةً مجموعات تتميز بالطابع الفرنسي الأنيق والناعم والكلاسيكي. أما هذه السنة، فابتعدت هذه الدار عن الإطلالات المحتشمة إذا صح القول وقدمت إطلالات جريئة مليئة بالأقمشة المطرزة والمطبعة بالزهور وبألوان الباستيل. 

(تعرفي على صور أجمل موديلات أزياء ميو ميو Miu Miu لشتاء 2017)

بالإضافة إلى القصات والإطلالات الجريئة، غلبت على هذه المجموعة الجديدة للملابس الجاهزة لصيف 2017، مجموعة من السترات والمعاطف والبدلات التي تتميز بألوانها المتعدّدة والأقمشة الصوفية أحياناً.

وأكثر ما لفت نظرنا هي تلك الأكسسوارات بموضة قبعات السباحة الملونة مع النظارات الملونة أيضاً والأحذية التي أتت إما بموضة الأحذية المسطحة إما بموضة الأحذية بموضة الكعب العالي.

(إختاري إطلالاتك لصيف 2016 من مجموعة Miu Miu لصيف 2016) 

وأخيراً، سيطرت على المدرج أشهر عارضات الأزياء، أبرزهن جيجي حديد التي افتتحت آخر عرض أزياء لها لهذا الموسم مع ميو ميو
و Birgit Kos و Sara Sampaio و Taylor Hill.
إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجدد موديلات شنط ميو ميو Miu Miu لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية