علامة هبة جابر تبصر النور للمرة الأولى

تعرفي على مجوهرات علامة هبة جابر

أطلقت الشابة الأردنية، فلسطينية الأصل هبة جابر، علامة المجوهرات الخاصة بها هذه السنة بعد متابعتها لدورات حول عملية صَقل الأحجار الكريمة في سريلانكا، وبعد أن أكملت دراسات تصميم وصنع المجوهرات في Instituto Lorenzo De Medici في فلورنسا حيث طورت مهاراتها في عالم المجوهرات من خلال التعلم من مهارات صائِغي الذهب الإيطاليين وخبراء المجوهرات العالميين.

ias

لطالما كان السفر جزءاً من شخصية هذه المصممة الصاعدة، الأمر الذي شكل مصدر إلهام كبير لها، فمن خلال تنقّلها بين مدن وثقافات متعددة مثل دبي ولندن وفلورنسا وعمان والدار البيضاء، تمكنت من جمع أجمل ذكرياتها وخصائص كل من المدن التي تركت بصمة في قلبها وعقلها في تصاميمها المعاصرة والأنيقة.

تعرفي على مجوهرات علامة هبة جابر

تُقدِّم هبة جابر الخواتم الثنائية المتشابكة، التي تبدو أيضاً مميزة عند ارتدائها بشكل منفصل. تمنح إذاً السيدة، الحرية الكاملة لاعتماد الخواتم بالطريقة التي تحلو لها. تتفاوت الأشكال بين الأحرف والرموز والأرقام. يعتمد تصميم كل خاتم ثنائيٍّ إذاً على الحرفين أو الموضوعين المختارَين، وذلك من خلال دمج العنصرين بطريقة تربطهما ببعضهما البعض، لتكون النتيجة عبارة عن خاتمين ثنائيّين يعكسان قصة أو ذكرى عزيزة على قلب السيدة. تقدم العلامة رسمة ثلاثية الأبعاد لشكل الخاتمين الثنائيين عبر الموقع الألكتروني، وعند التأكيد، تبدأ هبة جابر بتحويل التصميم إلى قطعة مميزة من المجوهرات يدوياً.

تعرفي على مجوهرات علامة هبة جابر

تضم خيارات المعادن الفضة من عيار 800 المغطاة بالذهب أو الروديوم، والذّهب من عيار 18 قيراط بألوانه الأبيض والوردي والأصفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة أحجار الماس الصغيرة بالّلونين الأبيض أو الأسود، أو الاثنين معاً. تستغرق عملية تنفيذ تصميم الخواتم الثنائية المصمّمة حسب الطلب أربعة إلى خمسة أسابيع.

تعرفي على مجوهرات علامة هبة جابر

وبمناسبة إطلاق علامتها، تقول هبة جابر: "لطالما أحببت عالم الفن والإبداع والتجارب العملية، فهي أكثر الأمور التي أستمتع بها أثناء عمَلي. كما تتيح لي خدمة تصميم الخواتم بحسب الطلب أن أتعرف على ذكريات زبائني المميزة، ومن الجميل أن أكون جزءاً من هذه اللحظات الاستثنائية".

تعرفي على مجوهرات علامة هبة جابر

يمكنكِ طلب مجوهرات هبة جابر عبر الموقع الإلكتروني www.hibajaber.com، الذي يقدم خدمة الـ Live Chat حيث يساعدك أحد خبراء العلامة في تصميم الخاتمين الثنائيّين المناسبين لك.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز موديلات الأقراط الرائجة في صيف 2017!َ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية