علامة هرمس تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

أعلنت علامة هرمس عن إفتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات في دبي في 26 من شهر أكتوبر وبهذه المناسبة، أعلن نائب الرئيس التنفيذي لهذه الدار أنه تم إفتتاح المتجر الجديد للاحتفال بالعلاقة العريقة التي تربطهم بالشرق الأوسط

ias

وأضاف: "فمنذ افتتاح متجرنا الأول في دبي عام 2004 وقفت هرمس شاهدة على الفهم العميق والحماسة اللذين تتمّتع بهما المنطقة تجاه البحث الدائم والمستمر للدار عن الجودة و المهارة قصد صناعة لوازم استثنائية وفريدة ترافق الحياة اليومية بأناقة. 

لدى هرمس، نسعى إلى أن تكون كل زيارة لعملائنا تجربة لتبادل الأحاسيس والعناية التي نوليها لكل قطعة من قطعنا. ويسعدنا الآن أن نبدأ مغامرة جديدة في قلب هذه المنطقة المبهجة والجذابة ونتمنّى أن نفاجئ ونلهم عملاءنا الأوفياء والمستقبليين في دبي."

(تابعي على ياسمينة تفاصيل إطلاق العطرين الجديدين من Hermès لهذا الموسم)

تبلغ مساحة المتجر الجديد 276 متراً مربعاً، وقامت وكالة الهندسة المعمارية الباريسية RDAI بتصميمه تحت إشراف Denis Montel. تمتد الواجهة المزدوجة للمتجر على مسافة 40 متراً وتتميز بطابع معماري فريد يتيح للزوار رؤية داخل المتجر مع حماية خصوصية للمتسوقين في داخله في الآن ذاته.

(إليكِ بالصور، أجدد وأفخم القلادات المصنوعة من الذهب من تصميم علامة Hermès)

وشيدت هذه الواجهة التي تتكوّن من ثلاث طبقات منفصلة، من خلال وضع خطوط أفقية دقيقة ذات لون بني داكن بين لوحين زجاجيين وإحداث ذبذبات والجمع بين هذه العناصر وقطع صلبة، علاوة على طلاء أطراف الواجهة باللون الذهبي.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على مجموعة هرمس لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية