علامتا بوتيك التجميل الصحي Lab# الرائدتين في مقابلة مع ياسمينة

علامتا بوتيك التجميل الصحي Lab# الرائدتين في مقابلة مع ياسمينة

حظيت ياسمينة بلقاء علامتين من أبرز العلامات التجارية لدى بوتيك التجميل الصحي Lab# الذي يتضمّن مجموعة متنوعة جداً من الماركات العالمية التي تعكس مفهوم الجمال النظيف والطبيعي. 

ias

نبدأ مع اللقاء الذي جمعنا مع جنان الهاشلي، المرأة التي تقف خلف ماركة العناية بالبشرة OMNI وكل من ماثيو مالن وأندرو غوتز الذين يقفان خلف ماركة MALIN+GOETZ. وكان هناك ثلاثة من أشهر مؤثّرات العالم العربي زرن بوتيك التجميل lab# واختبرن أبرز منتجاته!

اللقاء مع صاحبة علامة OMNI جنان الهاشلي

تعتبر جنان الهاشلي، المرأة التي تقف خلف ماركة العناية بالبشرة OMNI أنّ ما يميّز علامتها التجارية عن بقية العلامات التجارية أنّ OMNI ترتكز على التمكين، فمفهوم الجمال النظيف يتطور باستمرار. تتمثل مهمة الماركة في تثقيف النساء حول رفاهية بشرتهنّ من خلال تزويدهنّ بمنتجات العناية بالبشرة عالية الأداء والفعالة ، وهذا هو السبب في أن جميع المواد التي تستخدمها من الأزهار المجففة إلى الزيوت الأساسية النقية إلى الزجاجات ويتم الااختيار لتعزيز البساطة والنقاء والاستدامة والفعالية، وتركز أكثر على المكونات النظيفة فوق أي شيء آخر.

لطالما كان جنان مولعة بعالم العناية بالبشرة، تولي أهميّة كبيرة لها، وتعشق البحث فيها، وتواجه مشاكل في بعض المستحضرات التي تؤثّر سلبا على بشرتها، وفي يوم قالت لزوجها يوسف أريد أن أطلق ماركة عناية بالبشرة خاصة بي، فشجعّها على ذلك، ومن هنا كانت البداية.

احد مستحضرات OMNI

تفخر جنان بمستحضر NOX من OMNI وتقول: استغرقت صياغته أطول وقت، حيث أمضيت ويوسف حوالي عام تقريبا والمكونات الأساسيّة فيه هي الزيوت الأساسية ذات اللون الأزرق الداكن والأصفر للياقوت والتي لها فوائد مذهلة للشفاء، وهذا المنتج هو بالضبط سبب رغبتي في الحصول على خط للعناية بالبشرة

> تأسف جنان على عدم وجود تشريعات وتنظيم خاص بصناعة مستحضرات التجميل، في ظل عدد كبير من التجاوزات الحاصلة في هذا المجال، وعدم الالتزام بالمعايير المهنية التي تؤثّر سلباً على البشرة.

الرولر لتدليك البشرة من OMNI

وعن رولر البشرة من OMNI تقول جنان بكل صراحة أنّ هذا النوع من الأدوات هو من الكماليات نوعاً ما أكثر من الأساسيات في العناية بالبشرة، وتكمن أهميّتها في عملية تدليك الوجه التي تعزز الدورة الدموية وتحفز الجهاز اللمفاوي وتقلل من الانتفاخ. فضلا عن الشعور الرائع التي تجعلنا نحس به.

وعن التحديات التي تواجهها عند العمل على ماركة طبيعية للعناية بالبشرة تشير جنان إلى أنّ التحدي الأساس هو الذي يواجهنا، وتفخر OMNI بأدنى حد من مقاربتها لدورة حياة المنتجات بأكملها بدءًا من التصنيع حتى المزج والتعبئة والتغليف واختيار أنقى وأجود المكونات. عند القيام بذلك ، فإنّها تستغرق وقتًا أطول لإنتاجها وأكثر تكلفة لصنعها كما يتم تصنيعها على دفعات صغيرة لضمان قوتها عند تركها في حالها الطبيعية وخالية من المواد الحافظة السيئة. إنه أحد أكبر التحديات التي تواجهنا في طرح منتجات (سريعة) خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة ، لذلك علينا أن نفكر طويلًا وبقوة في طرق مبتكرة أو مواد حافظة بديلة طبيعية للحفاظ على سلامة منتجاتنا.

لقاء مع مؤسسي العلامة التجارية MALIN+GOETZ

حظيت ياسمينة بلقاء كل من ماثيو مالن وأندرو غوتز الذين يقفان خلف ماركة MALIN+GOETZ والتي تحمل إسميهما. بعد بعد 15 سنة يعتبر ماثيو وأندرو ان أكبر تحديات استمرار العلامة التجارية هو الحفاظ على الحمض هو الخاص بها والتحدي الثاني هو كيفية عدم نمو العلامة التجارية بسرعة حيث لا يريدان أن يكونا في كل مكان بل في الأماكن الصحيحة فقط

فقد أرادا إنشاء علامة تجارية غير معقدة للعالم المعقد، وإطلاق علامة تجارية حديثة مع منتجات جميلة تتكون من الصيغ الطبيعية والعلمية التي تعمل بالفعل – والتي ستكون لطيفة وفعالة. حتى بالنسبة لأولئك ذوي البشرة الحساسة. كثنائي اكتسب خبرة مبنية في Kiehl ، و Prada ، و Vitra لمتابعة رؤية جديدة للعناية بالبشرة ، يشيران أنّهما تعلما أ الكثير من تجاربهما السابقة. ووضعاها مع عواطفهما في Malin + Goetz. وهما متحمسان للغاية لجودة وأداء جميع منتجاتهما ، وكذلك الهندسة المعمارية الفريدة لكل متجر من متاجرهما.

جل العيون من MALIN+GOETZ

وعن مفهوم الاستدامة يشيران :" الاستدامة موضوعًا ساخنًا بالنسبة لنا منذ اليوم الأوّل الذي تصورنا فيه العلامة التجارية! لقد بذلنا جهدا واعيا للغاية لاستخدام أقل قدر ممكن من التعبئة والتغليف وتأكدنا من أن كل عبواتنا كانت قابلة لإعادة التدوير، ونبحث دائمًا عن طرق جديدة وأفضل للاستدامة البيئية دون تعريض سلامة وجودة منتجاتنا للخطر.

كريمات MALIN+GOETZ

> المستحضرات الأكثر مبيعا لدى MALIN+GOETZ هو منظف الوجه من الجريب فروت، والمرطّب الغني بفيتامين E ، ومزيل الرائحة وشامبو النعناع

وعن نصائح الجمال للنساء في الشرق الأوسط الوقاية من أشعّة الشمس هي أهم الخطوات وأولّها، ويمكن القول أنّ نصائح العناية بالجمال عند جميع النساء هي نفسها، وتتلخص في ضرورة الحماية من الشمس والترطيب الدقيق والتنظيف المعمق والابتعاد عن منتجات العناية بالبشرة التي ذات التركيبات الاصطناعية التي تسبب في تهيّج البشرة، ومن المهم أن تنتبه دوماً إلى العناية أيضاً ببشرة جسمها وشعرها. وتجنب الوقوع في أخطاء الجمال على رأسها المبالغة في استعمال أدوات التجميل.

تابعي ختامًا موضوع عن الوعي البيئي هو توجّه يواكب جمالك ويستقطب اهتمام شركات التجميل العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية