على طريقتهنّ، إحصدي لقب فاشينيستا بلدك

لأننا نسعى أن تكوني متميّزة عن الأخريات، اخترنا أن نقدّم لكِ بالتعاون مع مصمّمتين موهوبتين تصاميم فريدة واستثنائية، لا يمكن أن تجديها إلا علىموقع **Mooda.com**، هذه التصاميم التي تعكس حبّك وانتماءك لوطنك والتي تضفي في الوقت ذاته الفرادة والتميّز على إطلالتك.
إنّها كلاتشات Sarah’s Bag وقلادات Jojoba التي صمّمت بألوان أعلام البلدان العربية التي ستمنحك هذا الموسم إطلالة الفاشينيستا!

ias

ومن السعودية وقطر والكويت والإمارات العربيّة، اخترنا 4 فاشينيستا تمثّل كلّ واحدة منهنّ دولة عربيّة واخترنا من إطلالاتهنّ، موضة معيّنة اعتمدناها ونسّقنا لها الكلاتش والقلادة التي تعكس لون علم بلدهنّ.

 

من الإمارات العربيّة، اخترنا المصمّمة تمارا القباني…
اعتمدي الستايل الناعم والبسيط وحافظي على الإطلالة الأنثويّة واختاري القميص الناعم من Mooda وتحديداً من ماركة كارولين سيقلي ليكون القطعة الطاغية على إطلالتك وزينيها بقلادة Jojoba وكلاتش Sarah’s Bag.

 

من السعودية، اخترنا الفاشينيستا سما وهايا أبو خضر…
من الصيحات الرائجة هذا الموسم، موضة البيبلوم، فاختاريها من Mooda وتحديداً من توقيع Mounay وزيّنيها بأجمل الكلاتشات والقلادات التي تعكس ألوان علم السعودية.

 

من الكويت، اخترنا الفاشينيستا آسيا…
معروفة باعتمادها موضة التوربان Turban، إنها Ascia Akf التي تعتمد صيحات الموضة والتي تتميّز بإطلالتها التي تمزج الأسلوب الشرقي باللمسة الغربية المستوحاة من أسلوب الـ Edgy، فاختاري البلايزر بقصة الأكتاف العريضة من Mooda وتحديداً من Mounay ونسّقي معها كلاتش Sarah’s Bag وقلادة Jojoba بعلم الكويت.

 

من قطر، اخترنا لكِ مصمّمة الأزياء وصاحبة علامة Toujouri، لمى المعتصم…
لأنّ الأقمشة المطبّعة موضة مستمرّة هذا الموسم، اختاري من موقع Mooda، فستاناً من G’S Gellab بهذه النقشة على طريقة لمى ونسّقي معهكلاتش Sarah’s Bag وقلادة Jojobaبعلم قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية