عمرو دياب يطلق أول ماركة عطر وهؤلاء هم النجوم العرب الذين سبقوه

عمرو دياب يطلق أول ماركة عطر وهؤلاء هم النجوم العرب الذين سبقوه

هل تعلمين أن عمرو دياب سيطلق أول ماركة عطر تحمل اسمه؟ اكتشفي أكثر مع ياسمينة وتعرفي على النجوم الذين سبقوه في إطلاق عطورهم الخاصة واسترجعي أيضاً مع ياسمينة خبر اعلان نتفليكس عن تعاونها مع عمرو دياب لإنتاج عمل درامي جديد.

ias

إذاً، على ما يبدو أن الفنان عمرو دياب سيطرح عطره الجديد الذي يحمل اسمه في أسواق جميع أنحاء العالم غداً في 11 أكتوبر والذي يصدف عيد ميلاده. ومما لا شكّ فيه أن إسم "الهضبة" كفيل بأن يجعل من هذا العطر الجديد سلعة ناجحة ومطلوبة بشكل كبير . واليك أيضاً من ياسمينة أسماء نجوم سبقوا عمر دياب وأطلقوا عطورهم الخاصة…تعرفي عليهم مع ياسمينة.

راغب علامة

عطر راغب علامة

أطلق الفنان راغب علامة عام 2012 عطر للرجال وهو "Notes D’Amour" وللنساء أطلق عليه "Le Grand Amour" على اسم أغنيته التي أطلقها آنذاك " الحب الكبير". ويقال أن استطاع هذين العطرين أن يعكسا شخصية راغب المفعمة بالإحساس والحياة والحب والكبرياء معاً. واسترجعي مع ياسمينة كيف سخر راغب قديماً من أحلام ما أثار غضب الجمهور

ماجد المهندس

عطر ماجد المهندس

عام 2017 أطلق الفنان العربي ماجد المهندس عطر البرينس "The Prince" وهو لقبه الفني، وأتى هذا العطر بزجاجة خاصة للنساء وأخرى للرجال واختار التأثير الهادئ الذي يترك طابع جريء وخفي في الوقت عينه ليجمع ما بين الزجاجتين على الرغم من اختلاف الجنسين.

الإعلامي جورج قرداحي

عطر الإعلامي جورج قرداحي

عام 2002 أطلق الإعلامي جورج قرداحي اختصار اسمه على مجموعة من العطور "GK"، ولا شك بأنها لاقت رواجاً كبيراً آنذاك لاسيما وأن شخصية هذا الإعلامي الشهير تتسم بالهدوء والمعرفة والجاذبية، ومن دون شكّ أن هذا العطر تحديداً يعكس صفاته الجميلة والمحببة لينقلها الى كل من يضع منها. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينةشكل ابنتي جورج قرداحي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية