عمرو دياب يظهر بصور مع فتاة أجنبية خارقة الجمال والجمهور يبدأ بتكهناته!

عمرو دياب يظهر بصور مع فتاة أجنبية خارقة الجمال والجمهور يبدأ بتكهناته!

عمرو دياب يظهر بصور مع فتاة أجنبية خارقة الجمال والجمهور يبدأ بتكهناته بعد أخبار انفصاله عن دينا الشربيني، وبعد أخبار أخرى تفترض احتمال عودته لزوجته زينة عاشور بعد احتفالهما سويًا بعيد رأس السنة في دبي.

ias

انطلقت هذه الأخبار من جهة الشاعر الموسيقي المصري خالد تاج الدين الذي نشر هذه الصور على صفحاته واكتفى بالتعليق "حلوة البدايات" وهي أغنية لعمرو دياب في البومه الجديد.

عمرو دياب وحبيبته الجديدة
عمرو دياب وحبيبته الجديدة

الفتاة التي ظهرت في الصورة هي كارولينا زوبروفا، ملكة جمال لاتفيا، وهي من أشهر مدونات الموضة، ولكن الجمهور وكعادته بدأ بالتكهنات وبطرح علامات استفهام عن احتمال وجود علاقة حب بينهما بعد انفصال دياب شبه المؤكد عن الشربيني.

نفي كارولينا للخبر: أنا فتاة جيّدة ومتزوّجة

بعد انتشار هذه الصورة، حرصت ملكة جمال لاتفيا بالرد على تساؤلات الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، حيث أجابت عن أحد الأسئلة التي تتعلق علاقة عاطفية تجمعها بعمرو دياب بالقول:"أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة"، وعند البحث عنها تبينّ أنّها متزوجة من الملياردير النمساوي دافيد ماتيس، مؤسس شركة "جوميو" للهواتف الذكية،

> أغنية شكرًا في ألبوم دياب الجديد تثير الجدل أيضًا!

من الأغنيات الجديدة في ألبوم الهضبة أغنية "شكرًا"، التي تصادف أن تكون رسالة مباشرة لمن اختار الفراق عن حبيبه، وعن الحبيب النكد والمزعج، ومطلعها هو التالي "شكراً كده للي سابنا واللي إستتقل عتابنا ميجيش ويدق بابنا .. عايزين نفرح شويةخلينا نعيش حياتنا بمزاجنا وبراحتنا .. واللي يقل في راحتنا يمشي الفترة اللي جاية"! هل سمعتها؟!

> رانيا يوسف تثير الجدل بتعليقها على زواج دينا وعمرو العرفي

وكانت الممثلة رانيا يوسف اختارت التعليق على احتمال زواج عمرو ودينا العرفي، فبعدما أقسمت أنها لا تعرف أي تفصيل عنهما وأكدت أنها لا تريد اقحام نفسها، وبررت الزواج العرفي للفنان قائلة إن له ظروفه بشكل عام، قالت إنها لو مكانها طبعًا ترفض الزواج العرفي لأنها حرة! تذكري أكثر المواقف التي أثارت رانيا يوسف بها الجدل بسبب اطلالاتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية