تعلمي عمل خلطة هندية لتطويل الشعر

عمل خلطة هندية لتطويل الشعر

تلاحظين أن السيدات الهنديات يتمتعن بشعر طويل جدًا وحريري، وتتساءلين بالطبع عن سر هذا الشعر الطويل والملفت وماذا يفعلن للمحافظة عليه. إذا كنت تريدين أن تتمتّعي بشعر طويل مثلهن، عليك أن تتعلّمي هذه الخلطات الهندية للشعر مع ياسمينة لكي تحظي بشعر طويل وحريري وطبعًا كثيف وغني باللماعية والمكونات المغذية له.

ias

الخلطة الاولى: سخّني القليل من زيت السمسم على نار هادئة. ثم أضيفي على الزيت البعض من حبات الارز وعندما تلاحظين أن حبّات الارز بدأت تطوف على سطح الزيت، أزيليه عن النار. اتركي المزيج حتى يهدأ ثم طبّقيه على الشعر واتركيه لمدة ساعة ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.

الخلطة الثانية: اهرسي كمية قليلة من التوت الاسود وأضيفي عليها بيضة واحدة مخفوقة جيدًا مع ملعقتين طعام من زيت السمسم. اخلطي المكونات جيدًا، ثم وزّعيها على شعرك بدءًا من الجذور حتى الاطراف. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة للشعر كل يومين لكي تحصلي على نتائج جيدة.

الخلطة الثالثة: امزجي فنجانًا واحدًا من زيت جوز الهند مع فنجان واحد من زيت الخردل بالاضافة الى البعض من أوراق نبات الكاري. حرّكي المزيج واتركيه يرتاح طوال الليل. ثم في الصباح التالي، قومي بتسخين المزيج على نار هادئة حتى تصبح أوراق نبات الكاري طرية. ثم أضيفي عليها القليل من نبات الكافور واتركي المزيج ليبرد ثم ضعيه على جذور الشعر لكي تتغذّى فروة الشعر جيدًا هذا المزيج وتحصلين على شعر طويل وصحي.

الخلطة الرابعة: عليك لهذه الخلطة السهلة، أن تسخّني القليل من زيت جوز الهند على نار هادئة. أضيفي على المكونات بعض أوراق نبات الخبيزة. لفي شعرك بمنشفة ساخنة واتركيها لمدة ساعة. وبعد ذلك اغسلي شعرك جيدًا بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية