أتقني عمل مكياج العيد 2016

عمل مكياج العيد 2016

لقد اقترب عيد الاضحى وها أنت محتارة عن كيفية عمل مكياجك لهذا العيد وما هي الالوان التي تريدين استعمالها. لا تحتاري بعد اليوم ولا تخافي فأنت لم تتأخري بعد لتعلّم مكياج العيد فستساعدك ياسمينة باختيارها لك هذا المكياج الخلاب. اتبعي خطواته السهلة وجهزي كل أدوات المكياج اللازمة وابدأي باتباع الخطوات.

ias

بداية، لتحصلي على مكياج وجه فاتن اغسلي وجهك ورطّبيه بكريم مرطب ثم يجدر بك أن تطبقي الفاونداشن المناسب للون بشرتك أو يمكنك أن تجعليه داكنًا بدرجة من لون بشرتك. الامر يعود لك كما تحبين وكما أنت معتادة على الفاونديشن.

حان وقت استعمال الكونسيلر، طبّقيه بأصابعك بشكل نقط تحت العين وعلى الجفن المتحرك ثم امرغيه تحت عينيك وعلى الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج.

من بعدها، اختاري ظلال عيون باللون الذهبي والبني لكي تطبّقيها على جفن العين المتحرك.

بواسطة فرشاة مكياج ذي ريشة رفيعة، طبّقي اللون الذهبي على الجفن المتحرك بأكمله ثم طبّقي اللون البني تحت الجفن الثابت أي الخط بين الجفن المتحرك والجفن الثابت. يمكنك أن تضيفي لونًا فاتحًا فوق البني مباشرة أو يمكنك أن تطبقي خطًا رفيعًا باللون البرتقالي.

خذي ايلاينر أسود سائل وطبقيه على جفن العين المتحرك من أولّه حتى آخره واسحبيه ثم حدّدي تحت الجفن السفلي بالايلاينر وقومي بوصله مع الايلاينر الذي رسمته بالاول ومدّيهما سوية.

طبّقي ماسكرا من ماركات عالمية التي من شأنها أن تطول رموشك وتكثّفها مثل ماسكرا Sephora أو Maybelline.

الآن يجب القيام بكنتور الشفاه، اختاري لون الروج في الاول لان على هذا الاساس يجب أن تختاري لون قلم التحديد. احرصي على أن يكون لون قلم التحديد أغمق من لون الروج كي تبدو شفاهك أكبر. اختاري لون بوردو غامقاً وحدّدي به شفاهك بدًءا من الجوانب الخارجية وصولاً الى الاماكن الداخلية لان هذه الطريقة تجعل شفاهك  أكبر. ثم طبّقي لون الروج على شفتيك من دون أن تلمسي التحديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية