عمليات تجميل متعددة غيرت شكل نجمات تركيا بشكل كامل!

مريم أوزرلي

عمليات تجميل متعددة غيرت شكل نجمات تركيا بشكل كامل وهذا ما تُظهره الصور التي اُلتقطت لهن منذ بداية مشوارهن الفني الى يومنا هذا حيث ظهر التغير الايجابي في اطلالاتهن. 

ias

باتت عمليات التجميل هوساً عند العديد من النجمات العالميات اللواتي إخترن أن يُغيرن شكلهن من خلال إجراء التعديلات على وجوههن، ولا شك أن لنجمات تركيا حصة كبيرة من هذه العملية التي غيرت شكل وجه وملامح العديد منهن!

هلال ألتنبيليك

تُعتبر المُمثلة التركية هلال ألتنبيليك التي اُغرم العديد بلون عيونها الآخاذ من أكثر النجمات التركيات جمالاً وجاذبية، إلا أن هذا الجمال نصفه فعل عمليات التجميل التي إستطاعت أن تُظهرها بلوك ساعدها أن تبرع في العديد من الأدوار التمثيلية وتترأس دور البطولة.

هلال ألتنبيليك

من الواضح أن المُمثلة المعروفة بإسم "جوليا" قد قامت بالعديد من التعديلات التجميلية بما فيهم عملية تجميل الأنف، تحديد الفك وتكبير الشفاه كما أنها خسرت الكثير من الوزن، ولا يمكننا أن ننكر أن هذه الإجراءات التجميلية والعمليات زادت من جمالها وجاذبيتها وجعلتها من أجمل الوجوه التركية.

بيرجي أكلاي

بيرجي أكلاي

تتمتع المُمثلة بيرجي أكلاي بملامح جذابة وجمال يحسدها عليه الكثيرات، فبطلة مسلسل "حب أبيض أسود" سحرت الجميع بملامحها وجمالها الذي لعمليات التجميل الفضل الأكبر فيه! نستطيع أن نرى أن بيرجي خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل بما فيها عملية تكبير الشفاه، تصغير الأنف، توسيع وتكبير العيون وتحديد الفك.

مريم أوزرلي

عرفناها في مسلسل "حريم السلطان" الذي ظهرت به في دور السُلطانة هويام التي كانت تتمتع بملامح طبيعية وبريئة لتصدمنا لاحقاً بالتغيرات الكبيرة التي أجرتها على وجهها وجردتها من ملامحها وجمالها الطبيعي!

مريم أوزرلي

خضعت مريم لعملية تجميل الأنف التي لجأت إليها أيضاً العديد من زميلاتها، إلا أن الأخيرة بالغت لاحقا في حقن الفيلر لشفاهها وأصبحت حديث السوشال ميديا الذي أكد أن المُمثلة قامت بخطوة ناقصة جعلت شكلها مُختلف تماماً ولا يمت للجمال بصلة!

فهرية افجان

فهرية افجان

من لم يُشاهد المسلسلات القديمة لفهرية يظن أن جمالها طبيعي وأنها لم تحضع لأي عملية تجميل، إلا أن هذه الصورة كفيلة في أن تكشف الكم الكبير من العمليات التي أجرتها زوجة الممثل الجذاب بوراك أوزجيفيت ومنها عملية تجميل الأنف، تحديد الفك، رفع الحواجب وتكبير الشفاه.

ومن الناحية الاخرى، هناك نجمات عالميات ومنهن عربيات إخترن أن يحافظن على جمالهن الطبيعي ورفضن إجراء أي عمليات تجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية