عملية تجميل جديدة تنتشر بين النجمات العربيات عنوانها "تكساس"

عملية تجميل جديدة تنتشر بين النجمات عنوانها "تكساس"

في الآونةالأخيرة، بدأنا نلاحظ أن جميع النجمات يُشبهن بعضهن بالرّغم من اختلاف التكاوين،وبعد البحث والتدقيق ما بين الصّور توصلنا الى القاسم المشترك الذي يجمع بينهن وهوشكل الوجه ودائرته. فعلى ما يبدو أن هناك عملية تجميل ذيع صيتها كثيراً في الآونةالأخيرة قد انتشرت بين النجمات العربيات بشكل خرافي وتُعرف بـ"تكساس"،إكتشفيها مع ياسمينة ولاحظي جيداً كم غيّرت بإطلالتهن فعلاً.

ias

عُرفت هذه العمليةبإسم "تكساس" وذلك لأن سكان هذه المدينة بالذّات جميعهم يتمتّعون بشكلفكّ عريض أو ما يُعرف بالوجه المربّع، اليك أهم النجمات اللواتي اعتمدنها:

نجوى كرم

نجوى كرم في عملية تعريض الفكين

هي شمس الأغنية العربية التي كلما تقدمت السنواتبدت أصغر سناً وأكثر شباباً ولا شكّ بأن السبب يعود لعمليات التجميل التي حافظت منخلالها على رونق إطلالتها حتى غيّرت أيضاً في ملامحها لاسيما بعدما اعتمدت عمليةتجميل تعريض الفك التي تُعرف بـ"تكساس" لكن وبسبب صغر حجمها بدت وكأنرأسها أكبر من جسمها….هل توافقنني الرّأي؟!

حليمة بولند

حليمة بولاند قبل وبعد عملية تجميل الفك

وفي الآونة الأخيرة انضمت الإعلامية حليمة بولند الى لائحة النجمات اللواتي طبقن هذه العملية بعدما أصبحت إمرأة مختلفة كثيراً عما قبل. وبإمكانك أن تلاحظي الفرق الواضح ما بين شكلها بفك عريض ومن دونه وبحسب تعليقات متابعينها بعد نشر صورها في آحدث جسلة تصوير لها فإن تقاسيم وجهها بدت غير متوازنة.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم بعد عملية تجميل الفك

تُعتبر من أشهرالنجمات العربيات وأجملهن، وقد عُرفت لاسيما بمسلسلاتها الناجحة. هي ملكة جماللبنان وتُعرف بجمالها العربي الرائع الا أنها في الآونة الأخيرة بدأت تطبق عملياتالتجميل فقد بدأت بشفاهها وانقلت الى خدودها حتى وصلت الى اعتماد عملية تعريضفكيها. صحيح أنها رائعة الجمال إلا أن نادينخسرت نعومة جمالها بعد اعتماد هذهالتغييرات كافة فماذا بعد؟!

أمل العوضي

أمل العويضي بعد عمليات التجميل

أمل العوضي مذيعة وممثلة كويتية في أول الثلاثين من عمرها، إلا أنها بدأت عن عمر مبكر بالخضوع لعمليات التجميل حتى أصبحت لا تُشبه نفسها، فهي الآن إمرأة أخرى، لاسيما بعد أن خضعت لعملية التجميل "تكساس".

يُذكر أن النجمة أنجلينا جولي من النساء اللواتي يتمتعن بوجهها المربع ذات الفكين العريضين من دون الحاجة للخضوع لعملية التجميل…فهل بدأت موضة "تكساس" منها؟!

إقرأي المزيد: أحلام هكذا تتبدل ملامحها قبل وبعد المكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية