عمليّة تجميل تغيّر الشكل تماماً...والدليل: نانسي عجرم!

عمليّة تجميل تغيّر الشكل تماماً...والدليل: نانسي عجرم!

ليس بجديد أن نذكر أمامك أنّ عمليات التجميل هي أحد أسرار جمال النجمات العربيات والعالميات، فهنّ أكثر من استفدن من تطوّر العلم في مجال الطب التجميلي، واستطعن من خلاله أن يحسنّ من شكلهنّ الخارجي بشكل ملحوظ وجذري. منهنّ ما نجحن، ومنهنّ ما أخفقن، ولكنهنّ بقين في نهاية المطاف نجمات ننتظر إطلالاتهن، ونتابعهنّ بدقة!

ias

قد تكون عملية تجميل الأنف هي الأكثر رواجاً، والبوتوكس هو المادة التي نادراً ما نجدها غائبة عن وجوه إحداهن، ولكن لفتنا أنّ العملية التجميلية القادرة على تغيير الشكل بصورة شبه كلية، هو عملية تخفيف امتلاء الوجنتين وتحسين شكل الذقن الكفيلة في تحويل الوجه من ممتلىء إلى منحوت ذي زوايا متوازنة وصحيحة. فنانسي عجرم على سبيل المثال خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل، ولكن خضوعها لهذا النوع من العمليات هو الذي جعلها وجهها مثالياً للكاميرا والتصوير. (أبرز إطلالات جمال نانسي عجرم في صيف 2016).

نانسي عجرم قبل التجميل وبعده

يُقال إنّ نانسي التي تعد اليوم من أجمل نجمات العالم العربي خضعت لعدد كبير من العمليات في أنفها حتى أصبح شكله كما هو اليوم، وكذلك عملت على شدّ حاجبيها قليلاً، إلى جانب عملية الذقن والوجنتين التي حوّلتها إلى إنسانة أخرى. وهنا نشير إلى أنّ أطباء التجميل يؤكدون  ضرورة خضوع المرأة لهذه العملية في حال كانت تحتاجها، لأنها من أكثر العمليات التي تحسّن شكل الوجه نحو الأفضل.

إقرئي المزيد: إطلالة عرائسيّة لنانسي عجرم في مهرجانات الأرز الدولية 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية