عناوين رئيسيّة لصيحات ماكياج عيون عصري لصيف 2015

من خلال متابعة ياسمينة الدائمة لعروض الأزياء العالميّة، تستطيع أن تضع في حوزتها الكثير من صيحات الماكياج المزيّنة لوجوه العارضات، وتضعها ضمن خانات الصيحات بين العصري والتقليدي، وبين الجديد والمكرّر. في بداية أسبوعك، أحبّت أن تشاركك بخمسة عناوين لماكياج عصري آسر وجذاب هذا الصيف، فلا تضيّعي على نفسك فرصة إكتشافها.

ias

ظلال العيون البنفسجيّة الفاتحة: تحت دائرة الباستيل التي تعتبر من أكثر الصيحات المناسبة لمحبّات الماكياج الناعم، نلاحظ أنّ تدرّج البنفسجي الفاتح هو الأقوى بين الألوان، وهو الذي يستحق أن يزيّن منطقة جفنيك هذا الموسم، متلائماً مع البشرة البرونزيّة المعرّضة لأشعّة الشمس.

شروط نجاح ماكياج الباستيل

الحواجب المخفيّة: هذه الصيحة ظهرت في عددٍ كبيرٍ من العروض العالميّة، مثل جيفنشي، جيامباتيستا فالي، وألكساندر وانغ، فقد تمّ وضع الظلال الذهبيّة والبيضاء لإخفاء الحاجبين في شكل شبه كلي، في خطوة قد تسلّط الضوء أكثر على ماكياج العينين.

الآيلاينر الغرافيكي: أو المرسوم ضمن أطر وقواعد هندسية ثابتة، سواء فوق العين أو تحتها، لنجد أنّها صيحة ظهرت منذ أكثر من ثلاث سنوات، ومستمرة حتّى صيفنا هذا، والتي يمكنك إدراجها ضمن اللوكات العصريّة التي تريدين الظهور بها هذا الصيف.

هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر

الماسكارا على الرموش السفليّة: على رغم أنّ الماسكارا مرتبطة بالرموش العلويّة، والكثير من خبراء الماكياج لا يحبّذون وضعها على السفليّة، غير أنّ رأي لمنصّة العروض العالميّة  مخالف،  لأننا وجدنا في الكثير منها تركيزاً على نقطة تلوين الرموش السفليّة بالماسكارا، على غرار العلويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية