عناوين ماكياج ديور في أسبوع باريس للأزياء الراقية لشتاء 2015

عناوين مكياج ديور Dior في اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2015

عناوين مكياج ديور Dior في اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2015

قدرات راف سايمونز الإبتكارية تناغمت مع الرؤية التجميلية لـ بيتر فيليبس، فالمدير الإبداعي لدار Dior أراد إكمال اللوحة العامة لعرضه خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015، فماذا في كواليس هذا الماكياج العصري والفريد؟ 

ias

 

" لقد ألهمتني روحية هذه المجموعة التي تلعب على التناقض بين الأسلوب الكلاسيكي والرؤية المستقبلية المبدعة مباشرةً، إذ يجب على هذه المرأة اليافعة أن تملك وجهاً نقياً وطبيعياً وإطلالةً تعكس بقوةٍ اللمسة الفنية المصطنعة. إن هذا الإنقسام يمثل التعبير الأصدق عن ديكور خشبة العرض التي تُظهر تألق الأوركيد الطبيعي مناسب للمرأة اليافعة ونعومتها عن طريق الإبقاء على هذا النمط المزدوج." بهذه الكلمات اختصر فيلبيس رؤية ماكياجه، مؤكداً على عين قويةٍ تُعتبر نقطة التركيز الأساسية لهذه الإطلالة التجميلية. 

 

           من أسبوع الموضة في باريس:  إليك مجموعة ديور لشتاء 2015

 

في التفاصيل، تمّ استعمال مُحدّد العين الفضي على الرمش العلوي للعين بواسطة Dior Silver Eyes، حيث تمّ رسم الجفن بإستخدام 5 Couleurs Palette in Candy Choc n°676 مع الظل الأبيض أو الأصفر تبعاً للون بشرة عارضة الأزياء. كما إستُعمل مُحدد العين الأبيض أيضاً على الجزء الداخلي لرمش العين السفلي. أما البشرة التي أرادها فيليبس صافية لاتحتوي الكثير من المساحيق، حضّرها بواسطة مستحضر Pore Minimizer،  واستعمل فيها كريم أساس Diorskin Star Fluid مع  لمسةً زهريّة لطيفةً على عظمتي الوجنتين ببلاشDior Blush Rose Corolle n°881، ولمسة فوق العظمتين مباشرةً من Dior Blush Starlight n°421. 

 

        إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

 

ومن البشرة والعيون إلى الشفاه، التي ظهرت طبيعية  بعد تجهيزها بـ Dior Addict Lip Maximizer وتركيزها بـ Rouge Dior n°123. في حين تمّ اختيار Dior Vernis Muguet n°108، وجاءت تسريحات شعر Guido Palau الطويلة  والمتحررة مكملّة لصورة الإطلالة العامة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية