عناوين ماكياج نجمات عربيّات صارت بصمة خاصّة بهنّ

نلاحظ غالباً أنّ النجمات في عالمنا العربي يملن إلى إعتماد خط أو نهج واحد في الماكياج، وعلى رغم إعتمادهنّ للتغيير من حين إلى آخر، غير أنّ يظلّ العنوان العريض هو نفسه. ربّما هذه الخطوة تعود إلى إقتناعهنّ بصيحات معيّنة، ورفض صيحات أخرى لا تشبهنّ، ولا يجدنها قريبة من شخصيتهنّ. اكتشفي مع ياسمينة أبرز هذه الأسماء:

ias

  • ميريام فارس: منذ بداية دخولها إلى عالم الفن، لم تتوان ميريام مرة في اعتماد الماكياج القوي، سواء على العيون أو الشفاه، إذ نادراً ما رأيناها بأسلوب ماكياج ناعم جداً. ولعلّ الجرأة في الغناء، وطبيعة عملها الإستعراضي شكّلا أحد عوامل اختيارها لصيحات الماكياج الجريئة والقوية والتدرّجات الداكنة من دون أيّ تردد. (نعومة إطلالات شعر وماكياج نانسي عجرم في ذا فويس كيدز).
  • نانسي عجرم: شخصية نانسي ذات الطابع الطفولي جعلت إطلالاتها مرتبطة بالماكياج البسيط،  نجدها محافظة على الأسلوب الناعم، غير أنّ البعض يجدون أنّ ملامح نانسي الناعمة أساساً هي التي تظهر أي ماكياج تعتمده يظهر بسيطاً وغير مبالغ فيه، حتى ولو كان يمكن وضعه أساساً في إطار القوي.
  • سيرين عبد النور: متابعتنا لسيرين عبد النور توضح لنا أنّ هذه النجمة تحب ستايل وإطلالات دوتشي أند غابانا، فقد رأيناها في أحدث حلقات برنامج " نجم الكوميديا" بماكياج عيون سوداء وماكياج الشفاه الأحمر. وهي التي غالباً ما تظهر بماكياج العيون مع الماسكارا الكثيفة والكحل الأسود وأحمر الشفاه القوي، خصوصاً الأحمر. (إطلالات شعر وماكياج سيرين عبد النور 2016 في البرامج التلفزيونيّة).
  • إليسا: هي من النجمات اللواتي حرصن منذ البداية على الماكياج الأنيق، الذي ارتكز غالباً على السموكي الناعم، الذي يليق بشكل عينيها ويظهرهما أكثر جمالاً.

إقرئي المزيد: إطلالات جمال مـتألّقة مع هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية