عند التزلّج...حافظي على جمال ماكياجك بهذه الطرق!

5 نصائح ماكياج لرياضة التزلّج

5 نصائح ماكياج لرياضة التزلّج

العناية بالجمال تخضع دوماً لمعايير متفاوتة، فلكل مناسبة ماكياجها، ولكل ساعة من نهارك نصائح تجميل محددة، ولأنّه هناكأصول للماكياج خلال ممارستك الرياضة، اعرفي أنّ للتزلّج قوانينها الخاصة، لذا إذا كنت تريدين الحفاظ على إطلالتك خلال الطقس البارد وممارسة هذا النوع من الرياضة، اتبعي التعليمات التالية: 

ias

 

قبل وضع أي كريم أو مستحضر ماكياج، احرصي على استعمال كريم الواقي من الشمس، فبشرتك تحتاجه بقوّة، لأنّ أشعّة الشمس غالباً ما تكون حارقة في هذا النهار، الأمر الذي يجعله في المقام الأوّل. امّا الخطوة الثانية فهي لكريم الترطيب، لأنّ بشرتك ستكون عرضة أكبر للجفاف. (كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لبشرتك؟)

 

اعرفي أنّ مستحضرات الماكياج يجب أن تكون من النوع المقاوم للمياه، لأنّك قد تقعين على الثلج، أو تتصبّبين عرقاً، مما قد يسبب في إفساد ماكياجك.

 

مع الجو البارد والرياضة، حتماً ستكون خدودك ورديّة، لذا استغني عن البلاش في حقيبة ماكياجك في هذا النهار. والقاعدة تنطبق أيضاً على كريم خافي العيوب الذي لن يكون له أهميّة خلال الرياضة. (حتى في الرياضة، الأناقة مطلوبة مع Hermès).

 

خففي الماكياج قدر الإمكان فلن ينظر أحدٌ إلى ألوانه، واكتفي بالمستحضرات التي ذكرناها، إيّاك والمبالغة وتقوية الظلال. 

 

وأخيراً لتكملي إطلالة الماكياج، لا تنسي أن تربطي شعرك على شكل كعكة أو تسريحة الحصان، أي المهم أن يكون مردوداً إلى الوراء.

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية