عندما تصبح القبّعة، أكسسوار المشاهير المفضّل...

من أكسسوار صيفيّ إلى أكسسوار شتويّ، يمكن للقبعة أن تكون رفيقة إطلالاتك الدائمة في المواسم كافّة ومع مختلف اللوكات، فنجمات هوليوود لا يتخلين عنها في إطلالاتهنّ وهي سرّ هذا اللوك المميّز، فماذا تنتظرين، ضمّني خزانتك في صيف 2013 بأحد الموديلات ونسّقيها بطريقة مميّزة مع ملابسك لتكون إطلالتك مشابهة لإطلالة نجمات هوليوود أمثال جيسيكا ألبا، ليدي غاغا، كيم كارداشيان، بلايك لايفلي وريتا أورا وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، أليسندرا أمبروسيو.

ias

 

تعرفي على إتيكيت ارتداء القبعات!

 

ارتدي القبعة مع الملابس التالية:

 

  • مع فساتين الماكسي واختاريها إما ملونة أو مطبّعة وارتدي معها الأحذية المسطّحة وزيّني عنقك بالقلادات المميّزة أو يدك بالأساور والخواتم الملفتة.

  • مع فساتين الماكسي المطبّعة وأحذية المحارب أو Gladiator واحرصي أن تكون ألوان الفساتين من تدرجات البني لإضفاء أسلوب الجيبسي أو الستايل الغجري.

  • مع شورت الجينز والقمصان الواسعة والناعمة أو مع التوب الـ Basic والشالات أو القلادات المميّزة والأحذية المسطحة أو الباليرينا لإطلالة تشبه الفتاة النيويوركيّة.

  • مع الملابس الكلاسيكيّة بموضة المونوكروم كالتايور أو التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة أو Pencil والبلايزر أو القميص بقبّة عنق عاليّة والأحذية الكلاسيكيّة.

  • مع السراويل المطبّعة أو الجينز بالقصّة الضيقة Coupe Cigarette.

 

إكتشفي أجمل قبعات كيت ميديلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية