عندما تفكر بشخص هل يحس بذلك؟

عندما تفكر بشخص هل يحس بذلك؟

هو اكثر الاسئلة التي تراود من يقع في الحب: عندما تفكر بشخص هل يحس بذلك، وهو امر حاول العلماء دراسته وتناولته عدد من الدراسات والابحاث للحصول على الاجابة. وكنا قد اخبرناككيف تعرف ان شخص يحبك؟ اليك هذه المؤشرات

ias

اثبتت بعض التجارب انه عندما تفكر بشخص فانه يحس ويشعر بذلك، وهذا يتوقف على مدى العلاقة التي بينكما، حيث يشترط ذلك وجود علاقة بين الأطراف، فلا يعقل انه عندما تفكر في شخص غريب عنك فانه يفكر بك في حين عندما تفكر بشخص تربطك به علاقة، فقد تكون انت ايضا في باله، وهناك احتمال كبير أن يبادلك التفكير نفسه، ولو انه ليس بالقوة نفسها.

تقارب القلوب والامكنة

عندما تفكر بشخص ما قد يحصل امر غريب يشعرك بالدهشة، حيث ان تبدا بلقائه بكثرة، ولكن علم النفس والدراسات اشارت الى هذه النقطة بشكل علمي دقيق، وهو ان السبب في هذا انه عندما يزيد تفكيرك في شخص ما، فانك تلقائيا سوف تكثر وتهتم بالاماكن التي تربطها علاقة بذلك الشخص، والتي يقصدها، حتى أن هناك احتمالية كبيرة في تواجده على الفيس بوك أمامك، لأنه بالطبع سوف تكثر من دخول الجروبات التي يفضلها ذلك الشخص، وأيضا تواجدك والمرور بالامكان التي يتردد عليها هو، وسوف تكون اكثر انتباها لهذا الشخص. 

اعرفي ختاما ان لكل رجل طريقة لإقناعه بدخول القفص الذهبي…بحسب برجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية