عندما يتعلق الأمر بالجينز هناك 3 قواعد أساسية لا تتخلى عنها الاميرات والملكات

قواعد لاختيار وارتداء الجينز بحسب الملكات والاميرات

لا شكّ أنّ الملكات، الأميرات والدوقات أي سيّدات العائلة المالكة البريطانيّة وتحديداً، كيت ميدلتون وميغان ماركل، هنّ أكثر من يؤثّرن في عالم الموضة إلى جانب عارضات الأزياء والنجمات العالميات طبعاً.

ias

فمن إطلالات هؤلاء، نتعرّف على أجدد الصيحات وعلى طرق تنسيق مميّزة لا سيّما إن كنّا نبحث عن لوكٍ أنيق.

القمصان الكلاسيكية والمقلمة

القميص المقلم او الكلاسيكي مع الجينز

بما أنّ الجينز يعدّ قطعة أساسيّة وضروريّة وبما أنّه لا بدّ من قطعة منه في خزانتنا، اخترت أن أكشف لكِ 3 قواعد أساسيّة تتبعها الأميرات والملكات والدوقات عندما يتعلّق الأمر باختيار وتنسيق الجينز لا سيّما أنه قطعة حيويّة وعليهنّ الظهور به بأسلوبٍ أنيق.

القاعدة الأولى تفيد بارتدائه مع القمصان أي التوبات الأساسيّة المقلّمة تحديداً أو مع القميص الكلاسيكيّ فهذه القطع تضفي عليه الأسلوب الكلاسيكيّ لا سيّما إن كان هو ذاته بقصّة كلاسيكيّة، بين قصّة الـ Flare أو الجينز السكيني فقط.

السترات والمعاطف الكلاسيكية

الملكات والاميرات يرتدين المعاطف الكلاسيكية مع الجينز

عندما تريدين تنسيق سترة أو معطف فوق الجينز، إنتبهي جيّداً إذ ورغم بروز العديد من السترات الرائجة ومنها السترات المنفوخة المبطنة Puffer وأيضاً الجلديّة اللماعة والفرو، إنّ الطريقة الأفضل لإطلالة كلاسيكيّة مع الجينز هي اختيار المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة الرجاليّة أو معطف الترنش الكلاسيكيّ أو اختيار سترة البلايزر أي التمسّك في اختيار السترات الكلاسيكيّة.

الأحذية الكلاسيكية

الاحذية الكلاسيكية مع الجينز لاطلالة الملكات والاميرات

أخيراً ومن أجل الحصول على إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة مع الجينز، أنصحكِ بالانتباه إلى خيارك للأحذية إذ يجب أن تكون مريحة، عمليّة ولكن كلاسيكيّة حيث يمكنكِ التنويع ما بين حذاء الكاحل الكلاسيكيّ أو حذاء الباليرينا أو اللوفر المسطّح أو حذاء المول المسطّح بأسلوب الـ Slippers والابتعاد كلّ البعد عن الأحذية بالتصاميم الملفتة كأحذية الشرائط Combat أو أحذية الـ Booties وإن أردتِ ارتداء الأحذية الرياضيّة فعليها أن تكون كلاسيكيّة هي أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية