عهود العنزي

عهود العنزي

تعتبر عهود العنزي واحدة من المؤثرات الكويتيات المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقدم محتوى متنوّع في مجال الموضة والمكياج.

ias

تمتلك الفاشنيستا ورائدة الأعمال عهود العنزي حوالي مليون و800 ألف متابع على موقع الإنستغرام، مما يجعلها صاحبة جماهيرية واسعة وليس على انستغرام وحسب بل على تطبيق سناب شات أيضًا.

رائدة أعمال ومؤثرة في مجال المكياج

ولدت عهود العنزي عام 1984، وبدأت بوادر شهرتها عام 2014، وذلك من خلال تطبيقها لمكياج احترافي على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن هنا بدأت تقوم بإعلانات تجارية لكُبرى الشركات الكويتية والعالمية، حيث كانت تلقى إعلاناتها مصداقية بين متابعيها وتُباع المنتجات بشكل سريع، ولك أن تتعرفي على مستحضرات عهود العنزي التي تسببت بتدافع في الكويت!

تعتبر عهود العنزي واحدة من سيدات الأعمال اليوم فقد أسست شركتها الخاصة التي تحمل أسمها لمستحضرات المكياج، والتي تشمل كافة المنتجات بما فيها من أقلام الحمرة والفونديشن، والرموش، والبلاشر والمحددات التي اكتسبت شهرة واسعة ونالت على استحسان الكثير من متابعي عهود، الذين يتابعونها أيضًا على قناة التيك توك.

ويستهوي متابعي عهود العنزي مشاهدة تفاصيل حياتها وتنقلاتها، والاستيحاء من إطلالاتها المميزة، لذلك تابعيها على حساباتها الرسمية في كل من :

حسابها الرسمي على إنستغرام

حسابها على تيك توك @ahoodbeauty

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية