عوامل كانت السبب بطلاق مشاهير جمعهم الحب

عوامل كانت السبب بطلاق مشاهير جمعهم الحب

نخبرك اليوم عن عوامل كانت السبب بطلاق مشاهير جمعهم الحب، وخبر انفصالهم صدم المتابعين لأن أحدًا لم يكن يتوقّع طلاقهم، منهم زواجهم دام لسنوات، ومنهم لأشهر. وبالمناسبة، اكتشفي من هن النجمات اللواتي تزوجن أكثر من مرة.

ias

يشهد عالم المشاهير حالات طلاق كثيرة، ورغم أن معظم النجوم الذين يتطلّقون لا يصرّحون عن الأسباب الحقيقية، ويكتفون بالقول أنهم يريدون التحفظ على حياتهم الخاصة، أو أنهم لم يتّفقوا، إلا أنّ المصادر في بعض الأحيان تكشف أسبابًا مختلفة.

أنجلينا جولي وبراد بيت

طلاقهما صدم الوسط الفني بعدما كانت علاقتهما مثلًا عن الحب الكبير. براد اعترف أن إدمانه على الكحول كان السبب، وأنجلينا صرّحت أنها طلبت الطلاق من أجل أطفالها الستّة. ولاحقًا، انتشرت أنباء تفيد أن أنجلينا تملك إثباتات على تعنيف براد لها.

براد بيت وجنيفر أنيستون

يقال أنّهما تطلّقا لأن براد خان جنيفر مع أنجلينا جولي، لكن براد نفى ذلك، مؤكّدًا أنه وجنيفر لا يتمنيّا سوى الخير لبعضهما البعض.

جنيفر أنيستون وجاستن ثيروكس

بدأت علاقة الحب بينهما في العام 2011 وتزوّجا بعد أربعة أعوام، ولكن زيجتهما لم تدم سوى لثلاث سنوات، والسبب لذلك أنهما ببساطة لم يتّفقا.

جنيفر لوبيز ومارك أنتوي

أعلنا طلاقهما بعد 10 سنوات من الزواج، والسبب وفقًا لما صرّحت به جنيفر، أنها لم تجد نفسها في المكان الذي أرادته، مشيرة إلى أنها تحب نفسها، وما كانت تقوم به لأجل العلاقة لا يشعرها بذلك.

غوينيث بالترو وكريس مارتن

بعد زيجة استمرت 13 عامًا، انفصل غوينيث بالترو وكريس مارتن، وقد صرّح كريس أنه الطلاق حدث بسببه، مشيرًا إلى أنه لم يستغل الفرصة للاستمتاع بما حوله بسبب مسائل خاصة تتعلق به، وهذا أثر على علاقته بزوجته.

أخيرًا، سق وأن أخبرناك عن دراسة تظهر لماذا يتم الطلاق بين المشاهير أكثر مما يحصل بين الناس العاديين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية