عودة إلى أبرز فساتين زفاف إليزابيث تايلور

عرض الأسبوع الفائت أول فستان زفاف ارتدته الأسطورة إليزابيث تايلور في دار مزادات "كريستيز" للبيع مقابل سعر يتوقع أن يتراوح  بين 30 و50 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل من 47 إلى 78 ألف دولار، وهي النجمة التي تزوجت من بعده سبع مرات. 

ias

 

            ماكياج إليزابيث تايلور بتوقيع هالة عجم

 

النجمة الأيقونة التي فقدها العالم في2011 عن عمر يناهز التاسعة والسبعين، والتي انفصلت عن زوجها وريث الفنادق كونراد هيلتون المعروف بنيكي بعد أشهر من زواجهما، ارتدت فستاناً من الحرير المزيّن بحبات اللؤلؤ من توقيع المصممة هيلين روز، الذي تحوّل اليوم إلى جزء من تاريخ هوليوود العريق. ويبدو أنّ هذا الفستان الأيبض شكّل فأل خير على إليزابيت التي تزوجت في ما بعد الممثل البريطاني مايكل وايلدنج ببزّة عاديّة، مزيّنة شعرها، وحاملة بيديها باقة من الزهور الناعمة. امّا زفافها الثالث فكان ذا طابع إسباني مع المنتج مايبك تود، حيث لفتت الأنظار بثوبها الرائع.

 

        اغلى فساتين النجمات والأميرات في العالم

 

الزواج الرابع كان من المطرب إيدي فيشر، حيث اختارت الفستان الحريري الأخضر لحفل زفافها، ليليه النجم ريتشارد بريتون الذى شاركها فى فيلم كليوباترا، والذي ارتدت معه فستان الشيفون الأصفر، لتحتفل لاحقاً  بزواجها منه للمرة الثانية بفستان مطبّع بالورود وسط الطبيعة. بعد الطلاق، احتفلت بفستان زفاف أبيض ذي أكمام طويلة من السياسي الجمهوري جون وارنر. 

 

أمّا "النعم" الأبديّة الأخيرة فقالتها إليزابيث تايلور للاري فورتنسكي، بعدها أخذت عطلة طويلة من الزواج، فـتألقّت بالأصفر رغم بلوغها السبعين، وبعد 5 سنوات وقع الطلاق! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية