عودة إلى حفل زفاف الأمير حمزة..فهل ظهرت الملكة رانيا أجمل من العروس؟

عودة إلى صور حفل زفاف الأمير الأردني حمزة

في العام 2012 تمّ عقد قران الأمير حمزة بن الحسين على الأميرة بسمة العتوم، والعريس هو الأخ غير الشقيق لملك الأردن عبد الله، واليوم ياسمينة تعود إلى صور حفل الزفاف الذي يعد من أبرز حفلات زفاف أفراد العائلة المالكة الأردنية، ولو أنّه جاء أكثر بساطة من حفل زفاف العاهل الأردني.

ias

تتميّز الأميرة بسمة بجمال ناعم وأنثوي جاء متوافقاً مع اختيارها لثوب زفاف بسيط وأنيق، مع الطرحة التي وضعت على الرأس، كما هي حال تسريحة شعرها وماكياجها، وفي صور حفل الزفاف لاحظنا أنّ الملكة رانيا ارتدت اللون الأخضر الزمردي الذي يمكن اعتباره خياراً موفقاً جداً لأنّه يليق بلون بشرتها وشعرها، وقد حظيت رانيا حينها بإعجاب الشعب الأردني، أكثر من العروس نفسها.

العروسان مع العائلة المالكة

يقال أنّ الأمير حمزة وعروسه أرادا حفل زفاف بسيطاً، غير أنّ الملك لم يقبل، وأصّر على زفاف يليق بأمير، حيث أقام مأدبة غداء في قصر بسمان الزاهر بحضور عدد من الامراء وافراد العائلة المالكة ورئيس الوزراء ورؤساء مجلس الاعيان ومجلس النواب والمجلس القضائي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي وعدد من كبار المسؤولين وجمع من المدعوين.

العروسان في الحفل الكبير

وكنا قد تحدثنا سابقاً عن حفلات زفاف عدد من الأميرات، مثل الأميرة زينة التي اعتبرت أكثر جمالاً وأناقة من الملكة رانيا، والتي يمكن أن نعتبر أن صور حفل زفافها نافست صور صاحبة الجلالة.

إقرئي المزيد: صور تظهر نجاح ورومنسية زواج الملك عبد الله والملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية