عودة افتتاح متجر CHANEL في سنتر المملكة في الرياض

لا شكّ بأنّ كلّ ما تقدّمه هذه العلامة يستهوي أيّ عاشقة للموضة، إننا نتكلّم عن علامة CHANEL الفاخرة والعريقة التي وحتى في متاجرها تقدّم لكِ أجواء ساحرة وفخمة  من خلال الديكور الراقي الذي تأتي بها متاجرها مصمّمة.

ias

أخيراً وفي أوائل شهر فبراير ، تحديداً في الرابع منه، أعادت علامة CHANEL افتتاح متجرها في سنتر Kingdom أي سنتر المملكة في الرياض في المملكة العربية السعودية.

وعلى غرار متاجر CHANEL (قومي بهذا الاختبار واكتشفي اكثر ما يليق بك من CHANEL) حول العالم، حمل هذا البوتيك توقيع المهندس المعماري بيتر مارينو الذي وضع لمساته الراقية  من خلال إعادة صياغة جماليات الدار ورموزها الفريدة، لتكون النتيجة، ديكوراً يعكس أسلوب الدار السرمدي والأنيق الكلاسيكي.

تجدر الإشارة إلى أنّ مساحة هذا المتجر تمتدّ على 280 متراً مربعاً ويضمّ الأزياء الجاهزة والحقائب والأحذية والساعات بالإضافة إلى أكسسوارات أخرى.

وبالعودة إلى ديكور المتجر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مصدر وحي المصمّم كان شقّة كوكو شانيل الباريسية الواقعة في شارع كامبون وتحديداً في الرقم 31، وهذا ما نراه مترجماً في الديكور الذي يأتي ممزوجاً ما بين لمسات حميمية وأنيقة في أقسامه المختلفة.

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل، فلا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على السجاد الذي يأتي من الصوف المحبوك كما إلى الأثاث الرمزي المصنوع من التويد، هذا القماش الذي تشتهر به الدار.

أما بالنسبة إلى طريقة تقسيم المتجر، فتجدين أولاً ولدى دخولك إياه، قسم الأكسسوارات والحقائب والأكسسوارات الأخرى من نظارات شمسية وأوشحة وعندما تتقدّمين إلى الداخل، فستجدين صالوناً كبيراً مخصّصاً لعرض الأحذية بدءاً من أحذية الباليرينا مروراً بالصنادل وصولاً إلى الأحذية بالكعب العالي وختاماً مع أحذية الـ Loafers.

أما وسط المتجر، فستجدين قسماً مخصّصاً للساعات وتحديداً الموديلات الكلاسيكية ومنها نذكر ساعة J12 وساعة Premiere و Premiere Boy.

وفي آخر المتجر، تصلين إلى قسم الأزياء الجاهزة حيث صالونات مريحة للاستراحة تزينها أريكة ملفتة وأنيقة وثريا راقية وكريستالية.

إقرإي المزيد:اكتشفي حقيبة CHANEL التي تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية