عودة الغرّة تجدد أسلوبك

يبدو أنّ موضة الغرّة النازلة على الجبين عادت إلى عالم الشعر، وقد أطلقتها النجمات العربيّات مثل سيرين عبدالنور، نوال الزغبي، كما سبق واعتمدتها النجمة نانسي عجرم.

ias

لا تُقيّض الغرّة بأسلوب محدد إنّما بات بإمكانك اعتمادها في الأسلوب الذي تختارين، خاصّةً إذا رافقتها بتسريحة معيّنة أو بمكياج مساعد في إبراز اللوك أكثر فأكثر.

 

               جاهزة لقصّ الغرّة بنفسكِ؟ إليكِ الخطوات

 

لإطلالة ناعمة وأنيقة في آن، شاهدي بالصور نانسي عجرم كيف اختارت الغرّة مع الـ Updo العفوية والمكياج الناعم. إرفعي شعرك بالدبابيس عشوائيّاً، وابرزي الغرّة على جبينك، ولا تنسي الخصل العفويّة منسدلة على الأطراف.

لهذه التسريحة العفوية مع الغرّة، إختاري مكياجاً ورديّاً ناعماً وخفيفاً، كي لا تشتتي الناظرين إليك وتسرقي رونق الغرّة.

 

             التسريحة المنخفضة على طريقة نانسي عجرم

 

أمّا المرأة العملية بالغرّة، فالجأي إلى حيل سيرين عبدالنور التي اعتمدت صبغة الشعر الاسود، وقصّة الغرّة لإطلالة جديدة، كما اختارت التسريحة الناعمة والمتجددة في الخصل الأمامية الويفي.

لتكن قصّة الغرّة متدرّجة تتماشى مع الديغراديه في خصل شعرك، كما من الجميل ألا تُظهري أي فرق نصفي أو جانبيّ.

لهذه الإطلالة إلجأي إلى المكياج المركّز مع البشرة الموحّدة اللون والكثيفة. يمكنك تحديد عينيك بالكحل الاسود مع أحمر الشفاه الوردي الجاف.

 

             جعّدي شعرك في المنزل تماماً مثل نوال الزغبي

 

وأخيراً، كوني جريئة كالفنانة نوال الزغبي واعتمدي الغرّة النازلة رغم لون شعرك الأشقر. لهذه الإطلالة العصرية، إعتمدي الشعر المالس الطويل مع المكياج القويّ بالسموكي الداكن. أبرزي الضوء في وجهك خاصّة وأنّ الغرّة ستأخذ الحيّز الأكبر من الإنتباه.

حددي شفاهك وطبّقي الألوان الترابية الطبيعية بالنصف لمعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية